الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
12:41 م بتوقيت الدوحة

مجموعة العمل المشتركة بين تعليم قطر وماليزيا تعقد اجتماعها الأول

كوالالمبور- بوابة العرب

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
. - من الاجتماع
. - من الاجتماع
عقد في مقر وزارة التعليم بالعاصمة الماليزية كولامبور أمس الاثنين  الاجتماع الاول لمجموعة العمل المشتركة بين وزارة التعليم بماليزيا ووزارة التعليم والتعليم العالي بدولة قطر حيث ترأس وفد دولة قطر  سعادة وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي الدكتور ابراهيم بن صالح النعيمي. 

تناول الاجتماع  العديد من الموضوعات على جدول أعماله، حيث تمت مناقشة القضايا المتعلقة بالتعليم العالي في كلا البلدين، وشهد عرضا للجامعات المحلية والدولية في ماليزيا، وإمكانية إدارجها على قوائم الابتعاث للطلبة القطريين. كما ناقش الطرفان الأمور المتعلقة بالبحث العلمي ومشاركة البلدين في هذا المجال،  وزيادة التعاون بين الجامعات الماليزية  والقطرية فيه. 

وخلال الاجتماع تعرف الجانب الماليزي على تطور  التعليم العالي في دولة قطر، والجامعات ومؤسسات التعليم العالي فيه، كما تم بحث إمكانية استقبال طلاب ماليزيين في هذه الجامعات.

وشمل وفد دولة قطر في الاجتماع الى جانب سعادة الوكيل، كلاً من الدكتور خالد عبدالله العلي القائم بأعمال الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي، والسيد خالد الكبيسي مساعد مدير ادارة شؤون التعاون الدولي، والسيد حمد السليطي مدير مكتب سعادة وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.