الخميس 19 محرم / 19 سبتمبر 2019
10:39 م بتوقيت الدوحة

قطر تواجه الكويت غدا في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب

قنا

الإثنين، 19 أغسطس 2019
قطر تواجه الكويت غدا في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب
قطر تواجه الكويت غدا في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب
يواجه المنتخب القطري غدا الثلاثاء نظيره الكويتي في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة للشباب تحت 18 عاما، في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة التي تقام منافساتها في العاصمة البحرينية المنامة، وتستمر حتى الخامس والعشرين من أغسطس الجاري بمشاركة ست دول هي: قطر، البحرين الدولة المضيفة، السعودية، الكويت، وسلطنة عمان والإمارات، علما بأن البطل والوصيف سيحصلان على بطاقتي التأهل إلى نهائيات كأس آسيا لكرة السلة للشباب.
وكان المنتخب القطري قد خسر أمام المنتخب السعودي بنتيجة (60 - 70 ) في مستهل مشواره في البطولة اليوم بعد مباراة قوية من جانب الفريقين.
ولعب مدرب المنتخب القطري سعيد مبارك المباراة بتشكيلة مكونة من آدم راشد العبدالله ومحمود درويش ومحمد هاشم ومبارك راشد وأحمد سعيد.
وأكد السيد طلال الدوسري رئيس بعثة المنتخب القطري للشباب، في تصريح صحفي أن الأدعم تنتظره العديد من المباريات في البطولة بداية من مواجهة الكويت غدا، وهي المباراة التي نعول عليها من أجل الدخول في المنافسة.
وأشار الدوسري إلى أن المنتخب القطري للشباب لعب مباراة قوية أمام السعودية ولكن تفاصيل بسيطة حسمت المباراة لمصلحة المنافس، متمنيا أن يحقق الفوز غدا والظفر بإحدى بطاقتي التأهل الآسيوي، وقال :"لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا للعودة في مباراة الغد وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز الأول لاسيما بعد أن دخلنا أجواء المنافسة".
من جهته، أعرب السيد سعيد مبارك مدرب المنتخب القطري للشباب عن أسفه للخسارة الأولى في البطولة خاصة أن المباراة كانت في متناول لاعبي العنابي.. مشيرا إلى أن الأخطاء الفردية التي ارتكبها اللاعبون في المباراة أثرت على النتيجة وقال :"كان بوسعنا أخذ زمام المبادرة وتوسيع الفارق والتحكم في المباراة".. مضيفا: "كنا نطمح لتحقيق الفوز في المباراة الأولى لتكون حافزا للاعبين.. ولكن سنسعى لتحقيق الفوز غدا للتعويض".. مشيدا بالروح العالية والرياضية التي التزم بها اللاعبون طوال المباراة.
وبحسب جدول البطولة فإن المنتخب القطري للشباب سيخوض مباراته الثالثة (الجولة الثالثة) أمام البحرين يوم الخميس المقبل، ثم يلاقي يوم الجمعة المقبل منتخب الإمارات في الجولة الرابعة وقبل الأخيرة، فيما يختتم مبارياته في البطولة أمام المنتخب العماني يوم الأحد المقبل.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.