الجمعة 20 محرم / 20 سبتمبر 2019
07:11 م بتوقيت الدوحة

مؤسسة دوري نجوم قطر توقع اتفاقيتين مع مؤسسة التعليم فوق الجميع ومركز مكافحة التدخين

قنا

الإثنين، 19 أغسطس 2019
مؤسسة دوري نجوم قطر توقع اتفاقيتين مع مؤسسة التعليم فوق الجميع ومركز مكافحة التدخين
مؤسسة دوري نجوم قطر توقع اتفاقيتين مع مؤسسة التعليم فوق الجميع ومركز مكافحة التدخين
وقعت اليوم مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية تعاون لمدة موسمين مع مؤسسة التعليم فوق الجميع (EAA)، بهدف بناء حركة عالمية تساهم في التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية من خلال توفير التعليم الجيد.
هذه الاتفاقية التي تم توقيعها والإعلان عنها تأتي ضمن المبادرات المجتمعية لمؤسسة دوري نجوم قطر، وذلك في إطار حرصها على القيام بدورها في نطاق المسؤولية الاجتماعية... ومن خلال هذه الاتفاقية أصبحت مؤسسة التعليم فوق الجميع شريكا مجتمعيا لمؤسسة دوري نجوم قطر للبطولات الثلاث التي تنظمها (دوري نجوم QNB كأس قطر كأس Ooredoo).
وتهدف هذه المبادرة إلى استخدام كرة القدم في إيصال الرسائل والتعريف بالمشاريع والمبادرات التي تنفذها مؤسسة التعليم فوق الجميع.
كما وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية تعاون مع مركز مكافحة التدخين التابع لمؤسسة حمد الطبية (HMC)، وذلك لمدة موسمين (2019-20 و2020-21)، حيث انضم المركز بمقتضى هذه الاتفاقية للشركاء الجدد لدى المؤسسة في البطولات الثلاث (دوري نجوم QNB كأس قطر كأس Ooredoo).
وتأتي الشراكة الجديدة مع المركز في إطار حرص مؤسسة دوري نجوم قطر على تكوين شراكات قوية وبناءة مع العديد من مؤسسات المجتمع الفاعلة، حيث تقوم المؤسسة ومن منطلق واجبها ومسؤولياتها الاجتماعية بالمساهمة ودعم العديد من المبادرات علماً بأن مركز مكافحة التدخين والذي يقع في مدينة حمد الطبية متعاون مع منظمة الصحة العالمية، ويقدم الدعم والعلاج للراغبين في الإقلاع عن التدخين، كما يقوم بتثقيف العاملين في مجال الرعاية الصحية والعموم على أوسع نطاق حول مخاطر وأضرار التدخين.
وتهدف عملية التعاون إلى استخدام كافة الوسائل المتاحة لدى مؤسسة دوري نجوم قطر ومن خلال كرة القدم، لإيصال الرسائل الخاصة لمكافحة هذه الآفة والتشجيع على نمط حياة صحية وسليمة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.