الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
05:24 م بتوقيت الدوحة

الفهود ترحب بالجزائري.. وسلافيسا يعد العدة للشحانية

الدوحة - العرب

الإثنين، 19 أغسطس 2019
الفهود ترحب بالجزائري.. وسلافيسا يعد العدة للشحانية
الفهود ترحب بالجزائري.. وسلافيسا يعد العدة للشحانية
واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الغرافة تدريباته بقيادة الصربي سلافيسا يوكانوفيتش، أمس، لتشهد المشاركة الأولى للاعب الجزائري عدلان قديورة بعد توقيعه رسمياً، حيث رحب الجميع باللاعب الجديد وأعربوا عن سعادتهم بوجوده مع الفريق.
وركز سلافيسا على تمارين الخطط وتنويع أسلوب اللعب والاعتماد على النواحي التكتيكية تأهباً للقاء الشحانية الافتتاحي في دوري النجوم، الخميس المقبل.
وكشف سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة في الغرافة، أن الصفقة الخامسة ستكون في مستوى الصفقات الماضية، «وهي صفقة مهمة بالنسبة لنا وهناك حذر في إتمام إجراءات انتقال اللاعب الأخير في ملف المحترفين، الذي نعد بأنه سيكون على أعلى مستوى».
وفضل سعد سطام التحفظ على هوية المحترف الجديد، مشيراً إلى أن هناك أحاديث كثيرة عن اتفاق جرى مع أحد اللاعبين، «ولكن إلى الآن لم يحدث أي اتفاق، لأن الاتصالات تتم مع أكثر من مهاجم».
وأشار الشمري إلى أن الحارس الجديد «شبه محسوم، ولكن نتحفظ على هويته إلى حين إتمام الصفقة بصورة نهائية، والغرافة بصدد الاتفاق مع حارسين لضمهم إلى صفوف الفريق بعد إصابة الحارس الدولي يوسف حسن وغيابه لنحو 4 أشهر عن الملاعب، كما أن النادي لا يزال في مساعي كبيرة لضم بعض اللاعبين المحليين إلى صفوفه وأبوابه مفتوحة ولم تغلق، وبالنسبة لفلاديمير فايس وأمادوا فلم يتحدد بعد مصيرهم وهناك محاولات لتسويقهم على سبيل الإعارة، ولم تتضح الصورة بعد مع الأندية التي أبدت اهتمامها بهما».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.