الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
01:28 ص بتوقيت الدوحة

اختتام فعاليات أضخم موسم صيفي شهدته قطر

قنا

الأحد، 18 أغسطس 2019
اختتام فعاليات أضخم موسم صيفي شهدته قطر
اختتام فعاليات أضخم موسم صيفي شهدته قطر
اختتمت فعاليات أضخم موسم صيفي شهدته قطر حتى الآن، وذلك بالتزامن مع ختام أسبوع احتفالات عيد الأضحى والذي كان غنياً بالفعاليات والحفلات الفنية والترفيهية .
وخلال عطلة عيد الأضحى، استمتع الزوار والمقيمون بالعرض المسرحي "خطوات الشيطان" والذي عُرض على خشبة مسرح قطر الوطني. كما استضاف مركز قطر الوطني للمؤتمرات عرض فريق "بلو مان جروب" ، بالإضافة إلى العرض الثاني من عروض مهرجان الدوحة للكوميديا. 
كما شهد مركز قطر الوطني للمؤتمرات حفلا للفنان العراقي الكبير كاظم الساهر في ليلتي 16 و17 أغسطس. في حين استضافت صالة لوسيل الرياضية النسخة الثامنة من حفل توزيع جوائز مهرجان أفلام جنوب الهند السينمائية على مدار يومي 15 و16 أغسطس. كما شهد ثاني أيام عيد الأضحى افتتاح" سنو ديونز"، أول منتزه ثلجي في قطر، في دوحة فيستيفال سيتي على مساحة 9500 متر مربع.
ويُعتبر موسم "الصيف في قطر" جزءاً من استراتيجية المجلس الوطني للسياحة لإثراء وتنويع العروض السياحية التي تزخر بها قطر، ولا سيما في مجال الترفيه العائلي والحضري. وبفضل الجهود المتضافرة والتعاون الذي يجمع بين العديد من الشركاء في القطاعين العام والخاص، أصبحت قطر وجهة سياحية جاذبة على مدار السنة منذ إطلاق البرنامج الصيفي الأول الذي كان يعرف باسم "مهرجان صيف قطر" في عام 2014.
وانطلقت فعاليات الموسم الحالي في الرابع من يونيو الماضي تحت عنوان "الصيف في قطر"، إذ هو المهرجان الأطول زمنا، حيث امتد هذا العام حتى يوم 16 أغسطس المقبل. وتضمنت أنشطة /الصيف في قطر/ لهذا العام العديد من العروض الترفيهية والموسيقية والكوميدية التي استضافتها الحدائق والمجمعات والمراكز العامة، فيما أضفى كل من سوق واقف والحي الثقافي كتارا المزيد من الحيوية والبهجة على هذا الصيف وذلك من خلال الأنشطة والفعاليات الثقافية المتنوعة خلال عيدي الفطر والأضحى.
وقدمت 9 مراكز تسوق في قطر عروضا ترفيهية مميزة ومعارض وأنشطة مجانية تناسب جميع الفئات العمرية خلال هذا الصيف، بالإضافة إلى جلسات مجانية في الصالات الرياضية، فضلا عن عروض التسوق والمبيعات الخاصة، وتخفيضات على مجموعة من أرقى العلامات التجارية في العالم، وقدمت جوائز من خلال السحوبات ضمن فعاليات المهرجان تصل قيمتها إلى أكثر من مليوني ريال.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.