السبت 21 محرم / 21 سبتمبر 2019
08:21 م بتوقيت الدوحة

لليوم الرابع على التوالي في «دوحة فيستيفال سيتي»

حماس كبير في منطقة الجماهير الترويجية لدوري النجوم

الدوحة - العرب

السبت، 17 أغسطس 2019
حماس كبير في منطقة الجماهير الترويجية لدوري النجوم
حماس كبير في منطقة الجماهير الترويجية لدوري النجوم
تواصلت أمس -لليوم الرابع على التوالي- الفعاليات التي تقيمها مؤسسة دوري نجوم قطر في مجمع «دوحة فيستفال سيتي» للترويج لانطلاقة دوري نجوم «QNB» لموسم 2019-2020، والمقرر له يوم الأربعاء المقبل، بالأسبوع الأول الذي تقام مبارياته على ملعبي الجنوب بالوكرة وجاسم بن حمد بنادي السد.
وشهدت منطقة الفعاليات أمس حماساً منقطع النظير، بوجود لاعبي النادي العربي: فهد شنين ومرتضى كنجي، وقد وجه اللاعبان رسالة إلى جماهير النادي لحضور المباريات، ووعد فهد شنين من جانبه الجماهير -في رسالة صوتية- بأن يقدم الفريق مستوىً مختلفاً عن المواسم الماضية، ودعا جماهير الأحلام لمؤازرة الفريق منذ بداية الدوري، حتى يتحقق الهدف الذي يدخلون من أجله الدوري.
وفي الوقت نفسه، شدد مرتضى كنجي على ضرورة المساندة الجماهيرية للاعبين، حتى يقدموا أفضل ما لديهم، ووعد هو الآخر بأن يظهر الفريق بشكل مختلف عن الموسم الماضي.
وطلبت أعداد كبيرة من الجماهير الحاضرة من لاعب العربي فهد شنين أن يغني لها، وهو الطلب الذي قام اللاعب بتلبيته بكل أريحية.
وحضر لمنطقة الفعاليات أمس أيضاً حضور نجمي الشحانية: نايجل دي يونج وسعد حسين، وقام كلاهما بدعوة جماهير ناديهما لحضور المباريات، ومؤازرة الفريق الطامح إلى مركز متقدم في الدوري هذا الموسم.
كما حظيت الجماهير الحاضرة بالتقاط الصور مع لاعبي الغرافة: أحمد علاء وسفيان هني، ولاعبي السيلية: كريم أنصار ومشعل الشمري، وقام لاعبو كل فريق بدعوة عشاق الناديين لحضور مبارياتهم منذ انطلاقة الدوري، ومتابعة التشجيع حتى نهاية الموسم.
إلى ذلك، واصلت مؤسسة دوري نجوم قطر -عبر إدارة الفعاليات- تقديم شروحات عن الأسابيع الأولى من الدوري، والتي ستقام على ملعبي الجنوب وجاسم بن حمد المكيفين، وكذلك عن طريقة الحصول على التذاكر العادية، ونظام التذاكر الموسمية، والتي تتيح لحاملها حضور مباريات طيلة الموسم، كما أقيمت أيضاً المسابقات في ألعاب الـ «بلاي ستيشن»، والتي يحظى الفائزون فيها بجوائز تذكارية من متعلقات دوري نجوم «QNB».
وينتظر أن تتواصل الفعاليات الترويجية لانطلاق الدوري يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة ليلاً إلى يوم 20 أغسطس الحالي، أي قبل يوم من ضربة البداية، التي ستكون بالمباراة التي تجمع السد مع الوكرة الساعة السابعة والثلث من مساء يوم الأربعاء 21 أغسطس.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.