الأربعاء 18 محرم / 18 سبتمبر 2019
02:25 م بتوقيت الدوحة

الإدارة تتفاوض مع حارس جديد لعرين الفهود

الجزائري قديورة يجتاز الكشف الطبي ويوقّع رسمياً الأحد

الدوحة - العرب

الجمعة، 16 أغسطس 2019
الجزائري قديورة يجتاز الكشف الطبي ويوقّع رسمياً الأحد
الجزائري قديورة يجتاز الكشف الطبي ويوقّع رسمياً الأحد
كشف سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الغرافة عن اجتياز الجزائري عدلان قديورة الكشف الطبي، يوم أمس الخميس، بنجاح وسيتم تقديم اللاعب يوم الأحد المقبل في مؤتمر صحافي، وأضاف سعد سطام: «تبقت لنا صفقة وحيدة وهناك مهاجم على أعلى مستوى في الطريق إلى الغرافة ولم يتم الاتفاق معه حتى الآن، وفي الساعات المقبلة سيتم حسم كل شيء».
وعن الصفقات المحلية المزمع إبرامها في الأيام المقبلة، قال سعد سطام: «حالياً لا توجد أي صفقات محلية، ولكن أبواب الغرافة مفتوحة أمام التعاقدات».
وعن المشكلة التي يواجهها الغرافة على مستوى حراسة المرمى بغياب الدولي يوسف حسن، قال نائب رئيس جهاز الكرة: «هناك مساعٍ كبيرة لضم حارس مرمى بعد أن تأكد غياب يوسف لنحو 4 أشهر، ولا يمكن التحدث عن الأسماء التي تتم مفاوضتها حالياً إلى حين إنهاء الصفقة، حيث تجري مشاورات مع عدة أندية ونتمنى أن ننهي انضمام الحارس الجديد في أسرع وقت».
من جهته، تابع قديورة مباراة الفريق الودية، أمس، أمام الخور، وحظي انتقال قديورة (33 سنة و50 مباراة دولية) إلى الغرافة باهتمام كبير في الإعلام الجزائري والصحف التي عنونت على صدر صفحاتها نبأ انتقاله إلى قطر بعد تجاربه في الدوري الإنجليزي، وأشار ت إلى أنه سيوقع على عقد يمتد لنحو موسمين.
وبدأ اللاعب المولود في فرنسا مشواره الاحترافي بفرنسا قبل انتقاله إلى بلجيكا ثم إنجلترا من بوابة ولفرهامبتون وأندررز. حمل بعدها ألوان نوتنغهام فوريست وكريستال بالاس وواتفورد وميدلزبره.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.