السبت 15 ذو الحجة / 17 أغسطس 2019
05:45 م بتوقيت الدوحة

ناصر يعقوب أكد سعيهم لتقديم عمل احترافي راق

الأهلي يحتفل بتدشين الموسم الجديد الليلة

الدوحة - العرب

الأربعاء، 14 أغسطس 2019
الأهلي يحتفل بتدشين الموسم الجديد الليلة
الأهلي يحتفل بتدشين الموسم الجديد الليلة
قام سعادة الشيخ أحمد بن حمد بن علي آل ثاني، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بتقديم الدعوات لحضور حفل تدشين الموسم الرياضي 2019-2020م لكرة القدم «الفريق الأول» بالنادي الأهلي، والذي سيقام اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بصالة ريجينسي.
وقام رئيس النادي الأهلي بتقديم الدعوة إلى قدامى لاعبي النادي لحضور هذا الحفل، والذي سيتم من خلاله تقديم اللاعبين الجدد من محترفين أجانب ومواطنين.
وأكد ناصر يعقوب مسؤول التسويق بالنادي الأهلي، أن النادي يعمل لانطلاقة الموسم بشكل مختلف، تتناسب مع تطلعاتهم ونهجهم الاحترافي، وذلك بتقديم اللاعبين بطريقة مميزة، ووسط حضور لنجوم النادي القدامى، والذين ارتبطوا به ارتباطاً وثيقاً.
وأشار مدير التسويق بالنادي الأهلي إلى سعيهم لتقديم عمل راق يليق باحترافية دوري نجوم QNB، وذلك بالتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر، التي تنشد الاحترافية في عملها، وتقوم بتقديم كل ما يتطلب ذلك للأندية.
وتقدم ناصر يعقوب بالشكر إلى قنوات الكأس، التي وصفها بالشريك المهم، مشيراً إلى أنها ستقوم بنقل حفل تدشين الموسم، بالإضافة إلى الصحف التي تم تقديم الدعوة لرؤساء الأقسام الرياضية بها لحضور الحفل.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.