السبت 15 ذو الحجة / 17 أغسطس 2019
06:32 م بتوقيت الدوحة

تشهد إقبالاً كبيراً من الزوّار في العيد

«البلدية» تواصل أعمال النظافة بالشواطئ والمتنزهات

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019
«البلدية» تواصل أعمال النظافة بالشواطئ والمتنزهات
«البلدية» تواصل أعمال النظافة بالشواطئ والمتنزهات
واصلت وزارة البلدية والبيئة متمثلة بإدارة النظافة العامة، جهودها في رفع مخلفات الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك في أنحاء البلاد كافة، وقامت فرق النظافة المتخصصة بمتابعة أعمال رفع المخلفات بالشواطئ والمتنزهات.
ونشرت الوزارة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، جانباً من هذه الجهود المتواصلة مرفقة بصور لهذه الأعمال في كورنيش الدوحة والخور، وشاطئ الخرايج، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من الزوار في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتأتي هذه الحملات سعياً للحفاظ على نظافة الشواطئ والمتنزهات خلال هذه المناسبة.
وفي هذا السياق دعت «البلدية» الزوار إلى الحفاظ على قطر نظيفة، وأطلقت
هاشتاج #قطر #خلوها_نظيفة لاستقبال #عيد_الأضحى_المبارك
وكانت الوزارة قد أعلنت تأهيل وتجهيز عدد من الشواطئ بمختلف أنحاء الدولة، لاستقبال الزائرين خلال عطلة عيد الأضحى، من خلال توفير عدد من الخدمات الترفيهية والترويحية للجمهور، وتزويدها بأهم الخدمات الرئيسية بالتنسيق مع عدد من الجهات بالدولة منها: المجلس الوطني للسياحة، ووزارة الداخلية، وقوة الأمن الداخلي «لخويا»، وهيئة الأشغال العامة، ووزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية.
كما قامت الوزارة بتأهيل شاطئي الوكرة والفركية للعائلات بالخور، وغيرها من الشواطئ بمختلف مناطق الدولة استعداداً لاحتفالات العيد، وخصصت الوزارة شاطئ الخرايج لفئة العزاب والعمالة من 11-17 أغسطس الحالي.
ويقع شاطئ الخرايج بالقرب من منطقة أم باب ضمن الحدود الإدارية التابعة لبلدية الريان، وقد تم تزويده بعدد من الخدمات منها ألعاب جماعية، مثل: الكريكت وكرة القدم والطائرة الشاطئية، كما جرى تجهيز الشاطئ بأهم المرافق المهمة الأخرى لاستقبال العزاب والعمالة خلال فترة العيد، لضمان قضاء أوقات ممتعة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.