الثلاثاء 22 صفر / 22 أكتوبر 2019
07:50 ص بتوقيت الدوحة

قطر ضمن المجموعة الأولى بالبطولة العربية للكرة الطائرة للناشئين

المنامة - قنا

الخميس، 08 أغسطس 2019
الكره الطائرة
الكره الطائرة
أسفرت قرعة البطولة العربية الـ15 لمنتخبات الناشئين للكرة الطائرة التي سحبت في مقر الاتحاد العربي للعبة في البحرين، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر المقبل في العاصمة الأردنية عمان بمشاركة 13 منتخبا، عن وقوع المنتخب القطري للناشئين ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبي البحرين والإمارات.

وضمت المجموعة الثانية منتخبات عمان وفلسطين والأردن، فيما ضمت المجموعة الثالثة كلا من العراق والجزائر والكويت، أما المجموعة الرابعة والأخيرة فقد ضمت منتخبات السعودية، مصر، لبنان، المغرب.
 
وسيستهل المنتخب القطري للناشئين مشواره في البطولة بمواجهة نظيره الإماراتي يوم، السبت، الموافق 7 سبتمبر المقبل، على أن يواجه المنتخب البحريني في اليوم التالي، الأحد، ضمن الدور الأول للبطولة.

وتضم قائمة منتخب قطر للناشئين 16 لاعبا هم: محمد خالد الكعبي، غانم خالد الكواري، غانم راشد الكواري، عمر عبدالباقي شمس، وقاص شوكت، محمد الشرشيني، عبدالله الشرشيني، محمد الوليد، عبدالله سمير، سالم القحطاني، يوسف محسن، عمر ياسر، أمين وليد، يوسف الشيب، مبارك دهام الكواري، عبدالله الخلف .

ويواصل المنتخب القطري حاليا تدريباته بصالة اتحاد كرة الطائرة، وسيخوض خلال الأيام القادمة عدة مباريات ودية خلال معسكره التدريبي بإحدى الدول الأوروبية أو الآسيوية استعدادا للمشاركة في البطولة العربية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.