الثلاثاء 17 محرم / 17 سبتمبر 2019
01:29 م بتوقيت الدوحة

أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

قنا

الخميس، 08 أغسطس 2019
أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
أفلام عالمية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
 تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين المغامرة والغموض والرعب إلى جانب أفلام العائلة والدراما، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الأكشن /ولاد رزق 2/ من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني وتمثيل أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد داود وكريم قاسم ونسرين أمين وخالد الصاوي، حيث تبدأ قصة الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيها الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.
كما تشهد دور العرض السينما فيلم الرسوم المتحركة /انجري بيرد 2 /، حيث يحاول الملك (ليوناردو) ملك الجزيرة الانتقام من الطيور الغاضبة بعدما دمرت موطنه، والفيلم من إخراج ثوروب فان أورمان، وتأليف بيتر أكرمان، وتمثيل داني ماكبرايد وجوش جاد وجيسون سوديكس وبيل هاديرو ستيرلنج كي و أوكوافينا. 
وأما الفيلم الاستعراضي والموسيقي /برنغ ذاسول / فيأخذنا في رحلة لما وراء الكواليس مع أعضاء الفريق الغنائي الكوري بي. تي. إس، حيث يصطحبنا معهم في حكاياتهم الخاصة والشخصية ومشاهداتهم حول العالم.
وأما الفيلم الكوميدي /ريسنج رين / تمثيل كيفن كوستنر وميلو فينتميليا وأماندا سيفريد و مارتين دونوفان، فتدور أحداثه حول كلب يدعى (إنزو) يستدعي الدروس الحياتية التي تعلمها من مالكيه (ديني) سائق سيارة السباق و(إيف سويفت)، وهي الدروس التي يتردد صداها حينما يتواجد خلال أوقات الحاجة.
وحول أفلام الرعب، فسيعرض فيلم /سكيري ستوري/ تمثيل دين نوريس و لوريان توساينت و أوستن أبرامز و جيل بيلوز تتمحور قصته بطابع يجمع الإثارة والرعب في بلدة ميل فالي النائية في أمريكا، حيث تعيش عائلة بيلوز في منزل يقع على أطراف البلدة.
وأما فيلم الدراما /كيتشن/ تمثيل إليزابيث موس و جيمس بادج دايل و دومنال جليسون و ميليسا مكارثي، فتدور أحداثه بعد إلقاء القبض على مجموعة من زعماء الجريمة في هيلز كيتشن في مانهاتن بمدينة نيويورك، حيث تقرر زوجات الزعماء مواصلة أعمال أزواجهم غير الشرعية من بعدهم وبالنيابة عنهم.
وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم /بوت/ وتدور أحداث الفيلم في قالب من التشويق والإثارة، حيث يصبح البطل بحارًا منفردًا حبيس مقدمة قارب جرى ضبطه على الإبحار الآلي من إخراج ونستون أزوباردي وتأليف جو أزوباردي .
ه ص/ق س/م ي م ع
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.