الثلاثاء 15 صفر / 15 أكتوبر 2019
05:03 م بتوقيت الدوحة

اختتام برنامج اكتشاف المواهب القطرية الواعدة للرماية

الدوحة - قنا

الأربعاء، 07 أغسطس 2019
. - المواهب القطرية الواعدة للرماية
. - المواهب القطرية الواعدة للرماية
اختتم مساء اليوم برنامج اكتشاف المواهب القطرية الواعدة للرماية من عمر أحد عشر حتى خمسة عشر عاما والذي انطلق بداية من أول شهر يوليو الماضي على مجمع ميادين لوسيل للرماية.

وخاض البرنامج أكثر من 200 متسابق وكشف عن العديد من المواهب الواعدة في رماية البندقية والمسدس، وقد تم تتويج الرماة ثامر السويدي بالمركز الأول وفيصل اليهري بالمركز الثاني والحارث فهد الابراهيم بالمركز الثالث.

وقال السيد علي محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم في تصريح بعد تتويجه الفائزين، إن البرنامج الذي وضعه الاتحاد كان له أكبر الأثر في اكتشاف عدد من المواهب القطرية في رياضة الرماية والذين يطمحون في تمثيل قطر في مختلف البطولات والمسابقات المقبلة.

وأكد الكواري أن الرماة أظهروا مستوى كبيرا يبشر بالخير لانتقاء أفضل العناصر منهم.. مشيرا إلى أن الاتحاد القطري للعبة يعمل على توفير كافة الامكانيات التي تساهم في زيادة عدد الرماة.

واشاد رئيس اتحاد الرماية والقوس بنجاح البرنامج قائلا:"إن هذا النجاح يعد دليلا على القدرات التي يتمتع بها فريق العمل بالاتحاد والذين بذلوا الجهد خلال البرنامج للخروج بهذا المستوى المتميز سواء على المستوى الفني أو التنظيمي".. مؤكدا أن ميادين الرماية تفتح أبوابها لكافة المواهب من الشباب القطري..معربا عن أمله في أن تكون البطولات المحلية القادمة محطة انطلاق لكافة الرماة الذين سينضمون للمنتخب من خلال برنامج اكتشاف المواهب.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.