السبت 16 ربيع الثاني / 14 ديسمبر 2019
12:17 م بتوقيت الدوحة

قطر تشارك في بطولة كأس آسيا "رجبي 7" للسيدات

الدوحة - قنا

الأربعاء، 07 أغسطس 2019
. - المنتخب القطري لسيدات الرجبي
. - المنتخب القطري لسيدات الرجبي
يشارك المنتخب القطري لسيدات الرجبي في بطولة كأس آسيا "رجبي 7" التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا بداية من، السبت، المقبل ولمدة يومين.

ويستهل المنتخب القطري مشواره في البطولة بمواجهة مع نظيره الهندي، ثم يلتقي بعد ذلك مع كوريا الجنوبية، ويلعب في المباراة الثالثة مع منتخب لاوس قبل أن يختتم مبارياته في اليوم الأول بلقاء بنجلاديش.. على أن تقام الادوار النهائية وتحديد المراكز في اليوم الثاني والأخير.

وقال السيد حمدالله العبدالله رئيس البعثة، في تصريح له مساء اليوم عشية مغادرة المنتخب للمشاركة في البطولة، إن المنتخب استعد جيدا للبطولة الآسيوية بقيادة المدرب حسن مصباح، حيث خاض معسكرا داخليا على أحد ملاعب عنيزة المخصصة لتدريب منتخبات كأس العالم قطر 2022، وذلك بالتعاون بين اتحاد الرجبي واللجنة العليا للمشاريع والإرث.

وأضاف أن المنتخب القطري سوف يبدأ تدريباته فور وصوله غدا مباشرة من أجل التعود على الأجواء قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

وأكد رئيس البعثة أن المنتخب القطري سيسعى الى تحقيق اللقب في أول مشاركة له في البطولة التي تشهد مشاركة 10 منتخبات هي: إندونيسيا والفلبين وجوام وبروناي والصين تايبيه، وكوريا الجنوبية والهند ولاوس وبنجلاديش بجانب قطر.

وقام الاتحاد القطري للرجبي اليوم بتكريم لاعبات المنتخب وعددهن 15 لاعبة قبل السفر إلى جاكرتا، وذلك بمناسبة تتويجه مؤخرا بلقب بطولة غرب آسيا للمرة الثانية على التوالي، بحضور السيد يوسف بن جهام الكواري رئيس الاتحاد والسيد عبدالله امان الخاطر الأمين العام للاتحاد.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.