السبت 22 ذو الحجة / 24 أغسطس 2019
05:27 ص بتوقيت الدوحة

الجسر الأكاديمي ينظم لقاء تعريفيا لطلاب دفعة 2019-2020

الدوحة - قنا

السبت، 03 أغسطس 2019
برنامج الجسر الأكاديمي
برنامج الجسر الأكاديمي
نظم برنامج الجسر الأكاديمي، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، لقاءً تعريفيًا لطلاب دفعة 2019-2020، وذلك بمركز مصادر التعلم في المدينة التعليمية.

وتعرف 290 طالبا وطالبة، خلال اللقاء، على مرافق البرنامج وسياساته وأنشطته، كما تعرفوا على المسؤولين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وقاموا بجولة تعريفية شاملة في مبنى البرنامج الذي يقع في مبنى الآداب والعلوم بالمدينة التعليمية. 

وتلقى الطلاب الجدد معلومات عن النوادي والفعاليات التي تساهم في صقل مهاراتهم المتنوعة، ومعلومات عن كيفية الاطلاع على الجدول الدراسي وتقسيم الدرجات، والاختبارات إضافة إلى توعيتهم حول المقررات الأكاديمية التي من شأنها أن تصقل مهاراتهم.

و رحّب الدكتور براين لو ألن، مدير برنامج الجسر الأكاديمي، بالدفعة الجديدة لبرنامج الجسر.. مؤكدا أن لدى البرنامج هيئة تدريسية وموظفين يحرصون على أن تجري الأمور بسلاسة خلال اليوم الأول من العام الأكاديمي الجديد.

كما أعرب عن فخره بطلبة برنامج الجسر الأكاديمي وبالإنجازات التي يحققونها عامًا تلو الآخر، معربا عن تطلعه لعام مليء بالنجاحات والإنجازات.

يذكر أنه تم تخريج أكثر من 1000 طالب وطالبة من البرنامج منذ إطلاقه في عام 2001. والتحق أكثر من 85 بالمائة من خريجي برنامج الجسر الأكاديمي بجامعات عالمية، بما في ذلك جامعات بالولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.