السبت 22 ذو الحجة / 24 أغسطس 2019
06:14 ص بتوقيت الدوحة

أكاديمية قطر - السدرة تكشف عن نتائج ممتازة في برنامج البكالوريا الدولية

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 28 يوليه 2019
أكاديمية قطر - السدرة تكشف عن نتائج ممتازة في برنامج البكالوريا الدولية
أكاديمية قطر - السدرة تكشف عن نتائج ممتازة في برنامج البكالوريا الدولية
احتفل طلاب دفعة 2019 في أكاديمية قطر - سدرة (QAS)، عضو التعليم ما قبل الجامعي في مؤسسة قطر، بنتائج برنامج الدبلوم الدولي للبكالوريا (IBDP) ، والتي تم الإعلان عنها في جميع أنحاء العالم في وقت سابق من هذا الشهر، حيث أن متوسط درجة طلابها كان أعلى من المعدل العالمي البالغ 32 نقطة، وتحقيق طالب واحد أعلى من 39 نقطة.

وتعليقًا على هذه النتائج، قالت كيم جرين، مدير عام أكاديمية قطر - السدرة: "يسعدنا أن طلابنا قد أكملوا بنجاح رحلة البكالوريا الدولية، كما إننا فخورون بمساهماتهم في مجتمع مدرستنا ونهنئهم على نتائجهم المتميزة، ونتطلع إلى متابعة مستقبلهم عن كثب".

يستعد طلاب الأكاديمية الآن للدراسة في مجموعة متنوعة من الجامعات في جميع أنحاء العالم، ومن بينها الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر بما في ذلك جامعة كارنيجي ميلون في قطر. إضافة إل جامعة الفلبين، وجامعة برمنغهام في المملكة المتحدة، وجامعة ماستريخت، هولندا، جامعة سابانشي في تركيا، وجامعة ماريفيل الولايات المتحدة، وجامعة سانت ماري، كندا.

كذلك التحقت دفعة أكاديمية قطر - السدرة لعام 2019 رسميًا بالمجتمع العالمي الذي يضم حوالي مليون فرد تلقوا تعليماً دولياً في شهر مايو وتخرجوا من برنامج مدته سنتين في حفل رسمي أقيم في ملقى (مركز طلاب) في المدينة التعليمية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.