الخميس 15 شعبان / 09 أبريل 2020
01:05 ص بتوقيت الدوحة

السيلية يضم لصفوفه خليفة أبو بكر وإبراهيم ماجد

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 23 يوليه 2019
. - خليفة أبو بكر وإبراهيم ماجد
. - خليفة أبو بكر وإبراهيم ماجد
أعلن نادي السيلية عن ضم كل من حارس المرمى خليفة أبو بكر قادما من نادي الدحيل على سبيل الإعارة لمدة موسمين، ولاعب نادي السد إبراهيم ماجد لمدة موسم في صفوف الفريق خلال الموسم الرياضي 2019 / 2020. 

ونجحت إدارة نادي السيلية في التوصل لاتفاق مع إدارة نادي الدحيل وإدارة نادي السد بشأن ضم الحارس خليفة أبو بكر على سبيل الإعارة لمدة موسمين، بالإضافة لضم لاعب نادي السد إبراهيم ماجد لمدة موسم وذلك بعد مفاوضات جرت خلال الفترة الماضية تكللت في النهاية بالنجاح.

وجاء التعاقد مع الحارس العملاق خليفة أبو بكر واللاعب الدولي إبراهيم ماجد بناءً على توصيات مدرب الفريق سامي الطرابلسي الذي يرى في حارس الشواهين الجديد القدرة على تقديم الإضافة الفنية القوية لما يمتلكه من خبرة كبيرة على الصعيد المحلي والآسيوي، حيث سبق له الظهور في البطولة الآسيوية مع ناديي الجيش والدحيل، بينما جاء التعاقد مع إبراهيم ماجد من أجل قيادة خط الدفاع السيلاوي خصوصا أنه يملك تجربة وخبرة كبيرة في الملاعب المحلية والآسيوية حيث يمثل إضافة فنية كبيرة للشواهين في الموسم الرياضي الجديد.

وقد التحق أبوبكر وإبراهيم بمعسكر الفريق المقام حاليًا في مدينة طبرقة التونسية، ومن المقرر أن يخوض السيلية مساء اليوم أولى ودياته استعداداً للموسم الجديد وذلك أمام فريق جمعية الخروب الجزائري الذي ينتظم في معسكر إعدادي هناك.

ويسعى الجهاز الفني للاستفادة من هذه المباراة خاصة أنها الأولى التي تجمع عدداً من اللاعبين الجدد المنضمين حديثاً لصفوف الشواهين مع اللاعبين القدامى وذلك للوصول لأقصى استفادة فنية بالانسجام والوقوف على مستويات اللاعبين من حيث اللياقة البدنية والرؤية الفنية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.