الإثنين 17 ذو الحجة / 19 أغسطس 2019
01:05 م بتوقيت الدوحة

بالتعاون بين «التعليم» و«الثقافة والرياضة»

تطوير مهارات 200 طالب في «صيفي السد»

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 23 يوليه 2019
تطوير مهارات 200 طالب في «صيفي السد»
تطوير مهارات 200 طالب في «صيفي السد»
تواصلت للأسبوع الثاني الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والعلمية في المراكز الصيفية للبنين التي تنظمها وزارتا التعليم والتعليم العالي والثقافة والرياضة، بالشراكة مع شركة ابتكار للحلول الرقمية.
ويستضيف المركز الصيفي بنادي السد الرياضي، 200 طالب من فئات سنية مختلفة.
وأشاد السيد حزام الحميداني، مدير المركز بفكرة إقامة النوادي الصيفية داخل النوادي الرياضية لممارسة الأنشطة والفعاليات المتنوعة، بخلاف السنوات الماضية.
وأضاف أن المركز يقدم باقة من البرامج الرياضية والثقافية والعلمية والفنية، حيث يتمكّن الطلاب من تعلّم مبادئ اللغتين الإسبانية والتركية، لافتاً إلي أن هناك تعاوناً وشراكة مع وزارة الثقافة والرياضة وشركة ابتكار، مع دعم لا محدود من قسم البرامج والأنشطة بوزارة التعليم والتعليم العالي، وأكد أن هناك نشاطاً رياضياً، وورشاً مختلفة وكثيرة في الرياضيات، والعلوم، والتكنولوجيا، واللغات، والفنون، وتعريف للطلاب على بعض المهارات، سواء كانت في ريادة الأعمال، أو التصوير الفوتوغرافي، وذلك لأكثر من 200 طالب من القطريين والمقيمين.
ومن جانبهم، أبدى الطلاب المشاركون رضاهم عن الأنشطة التي يقدمها المركز الصيفي، معتبرين أنها مناسبة جداً لاستثمار أوقات الفراغ خلال الإجازة الصيفية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.