الإثنين 24 ذو الحجة / 26 أغسطس 2019
06:08 ص بتوقيت الدوحة

تدرّب على فترتين أمس بمشاركة جميع اللاعبين

الأهلي يواجه نيميخن في ثاني تجاربه الإعدادية بهولندا

الدوحة - العرب

الثلاثاء، 23 يوليه 2019
الأهلي يواجه نيميخن في ثاني تجاربه الإعدادية بهولندا
الأهلي يواجه نيميخن في ثاني تجاربه الإعدادية بهولندا
يواصل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته للموسم الجديد بتدريبات متواصلة بمعسكره بهولندا، بمشاركة جميع اللاعبين بالفريق وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الإسباني روبن دي لاباريرا وطاقمه المعاون.
وأجرى الفريق أمس حصة تدريبية صباحية تركزت على الجانب البدني للاعبين وزيادة معدل السرعات، قبل أن يردفها بأخرى مسائية تركزت على الجانب الفني والتدريبات بالكرة، وقد شارك فيها جميع اللاعبين بمن فيهم المحترفون الأربعة بالفريق، وهم أوميد إبراهيم ونايجل دي يونغ ومحمد ديامي ونبيل الزهر. وعمل المدرب لاباريرا على تطبيق العديد من التدريبات الخاصة بأسلوب اللعب الذي ينوي المدرب انتهاجه في الموسم الجديد مع عميد الأندية القطرية، خصوصاً أن الموسم الماضي لم يكن الأمر فيه متاحاً نظراً لتوليه تدريب الفريق في منتصف الموسم، الأمر الذي فرض عليه استكمال العمل بأسلوب التدريب نفسه الذي اتبعه سلفه ميلان ماتشالا.
اختبار مهم أمام نيميخن
وسيختبر العميد اليوم قدرات لاعبيه بتجربة أمام فريق نيميخن الهولندي، أحد أندية الدرجة الأولى، في ثاني تجاربه الإعدادية بالمعسكر، حيث عمل المدرب على تصحيح الأخطاء التي ظهرت له في التجربة الودية الأولى التي خسرها أمام فريق هيلموند بهدف.
ويتوقع أن يختبر المدرب روبن دي لاباريرا عدداً كبيراً من عناصره في مباراة اليوم، حيث تختلف عن التجربة الماضية، وربما أشرك فيها المدرب جميع اللاعبين المحترفين بالفريق من أجل الوقوف على البناء الفني الذي يعمل عليه.
وينتظر أن تشهد التجربة أداء مختلفاً من واقع قوة الفريق الهولندي وترتيبه بالدوري الهولندي، حيث ينشط بالدرجة الأولى مما يعني انتقال الأهلي في تجاربه إلى الأقوى ثم الأقوى.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.