الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
09:24 ص بتوقيت الدوحة

عبدالله التميمي جاهز رغم الإصابة

«التشالانجر» الدولية للاسكواش تنطلق اليوم

الدوحة - العرب

السبت، 20 يوليه 2019
«التشالانجر» الدولية للاسكواش تنطلق اليوم
«التشالانجر» الدولية للاسكواش تنطلق اليوم
تنطلق اليوم منافسات بطولة «التشالانجر» للاسكواش للرجال الدولية، التي يستضيفها الاتحاد القطري للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي على مدار 5 أيام، بمجموع جوائز يصل إلى 28.000 دولار، بمشاركة كوكبة من المحترفين في العالم من بينهم النجم القطري عبدالله التميمي.
وتُعدّ البطولة التي تشرف عليها رابطة اللاعبين المحترفين العالمية من بين أقوى البطولات التي يسعى اللاعبون إلى المشاركة فيها؛ لكسب نقاط ترفع تصنيفهم الدولي.
ويضم الجدول الرئيسي للبطولة 24 لاعباً دولياً، يتقدمهم ليو إيه يو من هونج كونج وهو المصنف 28 عالمياً، فيما سيكون عبدالله التميمي المصنف الثاني في البطولة بوصفه صاحب المركز 37 عالمياً.
وكان التميمي تعرّض لإصابة في الركبة أثناء المعسكر الإعدادي للبطولة في أستراليا؛ لكنه قال إنه بدأ يشعر بالتحسن. وأكد التميمي أنه سيبذل كل ما في وسعه لتقديم أفضل ما لديه، معرباً في الوقت ذاته عن أمله في أن يخرج من البطولة بدون مضاعفات. ويتصدر عبدالله التميمي (24 عاماً) تصنيف لاعبي الاسكواش القطريين بعد احترافه في عام 2011، واستطاع الصعود بسرعة ملحوظة في التصنيف العالمي بفضل الإنجازات التي حققها خلال الأعوام القليلة الماضية، من بينها إحرازه لقب بطولة ماليزيا المفتوحة للاسكواش للمحترفين.
من جانبه، توقّع سعد المهندي -المدير التنفيذي للاتحاد؛ مدير البطولة- أن تكون المنافسات قوية؛ لمشاركة عدد كبير من اللاعبين المصنفين الأوائل. مشيراً إلى أن مجموع نقاطها يبلغ 600 نقطة، لافتاً إلى أن الاتحاد القطري حريص على إخراج البطولة بشكل يليق بالمستوى التنظيمي والمكانة التي تحظى بها دولة قطر في استضافة الأحداث العالمية.
وأعرب المهندي عن أمله في أن يحقق نجمنا التميمي النتيجة المنشودة، رغم الموسم الصعب الذي مر به بسبب الإصابات.
ومن المقرر أن تبدأ مباريات الدور الأول اليوم عند الثالثة والنصف بعد العصر حيث تُقام 6 لقاءات، فيما سيخوض التميمي مباراته الأولى غداً.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.