الإثنين 24 ذو الحجة / 26 أغسطس 2019
07:50 ص بتوقيت الدوحة

أكثر من 75 ساعة عن أمم إفريقيا على «beIN» اليوم

الدوحة - العرب

الخميس، 18 يوليه 2019
أكثر من 75 ساعة عن أمم إفريقيا على «beIN» اليوم
أكثر من 75 ساعة عن أمم إفريقيا على «beIN» اليوم
ستعرض beIN SPORTS مباشرة وحصرياً مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019 التي تجمع بين الجزائر والسنغال.
وتابع أكثر من 600 مليون مشاهد البطولة مباشرة وحصرياً على قنوات beIN SPORTS، وسيزداد هذا العدد أكثر مع انطلاق المباراة النهائية لهذه البطولة، التي تعد أكثر بطولات كأس الأمم الإفريقية تشويقاً ومتعة حتى الآن. وسيستمتع جمهور كرة القدم بفرصة مشاهدة المواجهة المباشرة بين النجمين، رياض محرز وساديو ماني، في سعيهما إلى الفوز ورفع كأس بطولة الأمم الإفريقية. وقد تواجه اللاعبان سابقاً في المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وستقوم beIN بتغطية مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019 طوال اليوم، مع 12 فيلماً وثائقياً من إنتاج beIN مخصصة للمباراة النهائية ومنتخب الجزائر، كما ستعرض قنوات beIN SPORTS HD MAX 1 و2 والقناة الإخبارية أكثر من 75 ساعة من البرامج حول البطولة، وحول منتخب الجزائر.
ستقام المباراة النهائية الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة غداً، وستبث مباشرة على القنواتbeIN SPORTS HD MAX 1 و2 وقناة K4 باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية. كما ستعرض beIN ردود أفعال الجماهير من مختلف العالم مثل الجزائر، وقطر، وفرنسا، والمملكة المتحدة والمغرب. وستستضيف beIN في الاستوديو النجم لخضر بريش، ونجوم beIN طارق ذياب، ورفيق صايفي، ويوسف شيبو، وأسطورة كرة القدم المصرية النجم محمد أبوتريكة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.