الإثنين 24 ذو الحجة / 26 أغسطس 2019
07:56 ص بتوقيت الدوحة

توزّع المهام وتختار الرئيس الأسبوع المقبل

لجنة خماسية لتسيير قلعة الفرسان

علاء الدين قريعة

الخميس، 18 يوليه 2019
لجنة خماسية لتسيير قلعة الفرسان
لجنة خماسية لتسيير قلعة الفرسان
حسمت الجمعية العمومية غير العادية لنادي الخور، ملف رئاسة النادي بتشكيل لجنة خماسية لتسيير أمور النادي، وفق ما أشارت إليه «العرب» في عدد أمس. وضمت اللجنة: حمد دسمال الكواري، ومحمد إبراهيم آل سعيد، وغانم عبدالله شريدة المهندي، وخليفة علي صالح المهندي، وجمعة حمد المهندي. واعتذر راشد المهندي -النائب الأسبق لرئيس نادي الخور- عن عضوية اللجنة بسبب ظروف خاصة. وستجتمع اللجنة في غضون الأسبوع المقبل لاختيار الرئيس وتوزيع المهام.
واكتمل النصاب القانوني بعد ساعة من موعد العمومية بحضور 34 عضواً، وهو نصف الأعضاء +1، بحضور غانم عبدالله المهندي رئيس لجنة العضوية، ومحمد العثماني ممثل وزارة الثقافة والرياضة، الذي أشار إلى أن النظام الأساسي يتيح لأعضاء «العمومية» اختيار إدارة مؤقتة تكمل المدة المتبقية (وهي لعام واحد)، ومن ثم تُجرى الدعوة لانتخابات جديدة في يوليو من العام المقبل. من جهته، انتقد راشد المهندي أوضاع النادي و«تراجع نادي الخور إلى مرحلة متأخرة، على الرغم من أن النادي يمثّل شريحة كبيرة في منطقة الخور، ويُعدّ إحدى الركائز الكبيرة في الرياضة القطرية، فضلاً عن أن مدينة الخور تحتضن أحد أكبر الملاعب المونديالية». وطالب المهندي وزير الثقافة والرياضة بالتدخل السريع لحل الإشكالية القائمة في النادي، وأكد أن عزوف أعضاء النادي عن الترشح مرده إلى غياب الدعم عن النادي.
وكانت أبرز مطالب النائب الأسبق لرئيس نادي الخور، ضم 3 أعضاء جدد إلى مجلس الإدارة بجانب الرئيس ونائب الرئيس، على غرار مجالس الإدارات السابقة، لتتمكن هذه الإدارة من تسيير أمور النادي، في ظل الوضع الراهن الذي يعيشه. مؤكداً فشل التجربة التي أبعدت أعضاء الإدارة باقتصار إدارات الأندية على الرئيس ونائبه.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.