الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
01:21 م بتوقيت الدوحة

"حمد الطبية" تحصل على جائزة مايكروسوفت للتحول الرقمي

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 16 يوليه 2019
. - مؤسسة حمد الطبية
. - مؤسسة حمد الطبية
حصلت مؤسسة حمد الطبية على جائزة "مايكروسوفت" للتحول الرقمي خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة لتكريم المؤسسات المتميزة والمبتكرة على مستوى دولة قطر في مجال التحول الرقمي. 

وتقدم مايكروسوفت جائزة التحول الرقمي للمؤسسات والهيئات الرائدة في إنجاح المبادرات الرقمية التي تؤدي إلى مشاركة العملاء بشكل أفضل وتسهم في تمكين الموظفين وتحسين العمليات وإعادة تصميم المنتجات والخدمات.
 
وتم منح مؤسسة حمد الطبية جائزة التحول الرقمي لتطبيقها لمنصة ذكية لأمن المعلومات ومنصات أخرى لتمكين الموظفين وفرق الرعاية من إجراء المزيد من العمليات بمصادر أقل. 

وقال السيد ريتشارد ستوري رئيس إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الصحية بحمد الطبية إن المؤسسة بدأت بتحويل مكان العمل إلى بيئة حديثة وآمنة رقميا بهدف تمكين الموظفين وفرق الرعاية ليصبحوا أكثر إنتاجية بخطوات أقل حيث تساهم بيئة العمل الرقمية الحديثة في تعزيز خبرات وتعاون الموظفين فيما بينهم وتزويدهم بمهارات ذكية وآمنة تتطلبها بيئة العمل السريعة في الوقت الحالي.

من جانبها، قالت السيدة لانا خلف المدير العام لمايكروسوفت قطر إن حصول مؤسسة حمد الطبية على هذه الجائزة جاء نتيجة نجاحها في بذل جهود كبيرة خلال رحلة التحول الرقمي ، كما أن رؤية قطر الوطنية 2030 تهدف إلى تحويل قطر إلى مجتمع متطور وقادر على المضي قدما في إحداث التطور وتوفير مستوى عال من الرفاه للشعب لذا يعتبر التطور التكنولوجي جزءا رئيسيا من تلك الجهود.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.