الثلاثاء 18 ذو الحجة / 20 أغسطس 2019
08:10 ص بتوقيت الدوحة

أجازت لائحة لجنة الاستثمار

«عمومية الغرافة» تجدد الثقة في إدارة النادي

علاء الدين قريعة

الثلاثاء، 16 يوليه 2019
«عمومية الغرافة» تجدد الثقة في إدارة النادي
«عمومية الغرافة» تجدد الثقة في إدارة النادي
أنهت الجمعية العمومية العادية لنادي الغرافة اجتماعها مع اكتمال نصابها القانوني في الجلسة الأولى، بحضور راشد عيسى الدوسري المدير العام بالنادي، ومحمود سليمان داوود مندوب وزارة الثقافة والرياضة. واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من راشد الدوسري، نقل فيها شكره لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم، مبلغاً إياهم تحيات الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، رئيس النادي، ومثمنا جهودهم في الوقوف خلف النادي.
وبحثت «عمومية الفهود» بعض الملفات التي تضمّنها جدول الأعمال وتمت المصادقة على محضر الاجتماع السابق للعمومية، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31 مايو 2019، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة. وتم الاتفاق على تعيين مراقب الحسابات للسنة المالية المنتهية في 5/31/2020، ووافقت «العمومية» على اقتراح وزارة الثقافة والرياضة بإعفاء الأعضاء غير المسددين للاشتراكات في السنوات السابقة من دفعها، فضلاً عن اعتماد لائحة لجنة الاستثمار المشكلة بالنادي من قِبل أعضاء الجمعية العمومية.
كما تم تلخيص تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة، وخلت «العمومية» من مناقشة أية اقتراحات أو مداخلات خاصة بالأعضاء، ولم يتقدم أحد من الحضور بأية اقتراحات جديدة.
كما تم عرض نتائج النادي في جميع الألعاب في الموسم الماضي؛ حيث نال فريق كرة القدم كأس «QSL»، بجانب النتائج الإيجابية للفئات السنية التي يتم إعدادهم لتصعيدهم للفريق الأول. وخلص الاجتماع إلى التأكيد على ثقة أعضاء الغرافة في مجلس الإدارة بالسير بالنادي نحو منصات التتويج وإعادة الألقاب لخزائن الفهود.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.