السبت 22 ذو الحجة / 24 أغسطس 2019
05:57 ص بتوقيت الدوحة

نوفاك دجوكوفيتش وأشليه بارتي يواصلان صدارة التصنيف العالمي للتنس

وكالات

الإثنين، 15 يوليه 2019
. - نوفاك دجوكوفيتش
. - نوفاك دجوكوفيتش
واصل النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس للمحترفين، في نسخته الصادرة اليوم، محققاً إجمالي رصيد 12415 نقطة، وذلك بعد تتويجه بلقب بطولة "ويمبلدون" الإنجليزية للتنس. 

ويحتل الإسباني رافاييل نادال المركز الثاني وبإجمالي رصيد 7945 نقطة، ويليه السويسري روجيه فيدرر في المركز الثالث وبرصيد 7460 نقطة . 

وشهدت المراكز العشرة الأولى بالتصنيف، صعود كل من الروسي كارين خاشانوف والإيطالي فابيو فونيني مركزا واحدا إلى المراكز الثامن والتاسع، كما صعد دانييل ميدفيديف ثلاثة مراكز من المركز الثالث عشر إلى المركز العاشر . 

ولدى السيدات، واصلت الأسترالية أشليه بارتي صدارة التصنيف العالمي للتنس، في نسخته الصادرة اليوم، محققة إجمالي رصيد 6605 نقاط، بالرغم من خروجها المبكر من الدور الرابع ببطولة /ويمبلدون/ . 

وتأتي اليابانية نعومي أوساكا ثانية وبإجمالي رصيد 6257 نقطة، وتليها التشيكية كارولينا بليسكوفا ثالثة وبرصيد 6055 نقطة . 

وشهدت التغييرات بالتصنيف، صعود الرومانية سيمونا هاليب من المركز السابع إلى المركز الرابع دفعة واحدة، وذلك بعد أن توجت بلقب بطولة "ويمبلدون" للسيدات بفوزها على منافستها الأمريكية سيرينا وليامز . 

وكذلك، صعدت الأوكرانية إلينا سفيتولينا إلى المركز السابع، كما صعدت أيضاً وليامز من المركز العاشر إلى التاسع، بينما تراجعت الألمانية أنجليك كيربر من المركز الخامس إلى الثالث عشر .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.