السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
05:06 م بتوقيت الدوحة

السد يخوض أول تدريباته بالدوحة استعدادا للموسم الكروي الجديد

الدوحة - قنا

الأحد، 07 يوليه 2019
. - جانب من التدريبات
. - جانب من التدريبات
دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد بطل دوري نجوم QNB تدريباته المحلية بالدوحة على ملعبه الفرعي بالنادي في إطار تحضيرات الفريق لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 .

وخاض السد تدريباته مساء اليوم، بدون لاعبيه الدوليين وهم سعد الشيب وطارق سلمان وبوعلام خوخي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وحامد إسماعيل وسالم الهاجري وعبد الكريم حسن وبيدرو لاستمرار إجازاتهم بقرار من إدارة المنتخبات الوطنية بسبب مشاركتهم في بطولة كوبا أمريكا حيث خاضوا آخر مبارياتهم يوم 23 يونيو الماضي أمام منتخب الأرجنتين، وسوف ينتظم اللاعبون الدوليون في تدريبات الفريق بداية من يوم الأحد الموافق 14 يوليو الجاري.

وكانت الأندية القطرية قد انطلقت في رحلة الاعداد للدوري في الأول من يوليو بعد قرار مؤسسة دوري نجوم قطر، لكننها استثنت أندية السد والريان والدحيل بسبب مشاركتهم في دوري أبطال آسيا، لذلك جاءت انطلاقة الفريق متأخرة عن الموعد المحدد من قبل.

جاء المران تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية الإسباني أيفان توريس والذي حرص على تهيئة اللاعبين من خلال الاهتمام والتركيز أكثر على الجانب البدني والذي يعول عليه الفريق من أجل ضمان انطلاقة جدية قبل ضربة البداية .

وعقب فترة التحضيرات الأولية بالدوحة، سيغادر الفريق لخوض المعسكر الخارجي الذي سيقام بمدينة برشلونة وتحديداً في منطقة جيرونا، التي تبعد 100 كم، في الفترة من 14 يوليو حتى 29 من الشهر ذاته بمشاركة جميع اللاعبين. 

وينتظر السد مشوارا قويا هذا الموسم، حيث سيبدأ بلقاء وصيفه الدحيل 3 مرات، منها مرتان في ذهاب وإياب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا يومي 6 و13 أغسطس المقبل ، ثم مباراة نهائي كأس الشيخ جاسم ( السوبر القطري ) يوم 17 اغسطس. 

يشار إلى أن النجم الإسباني العالمي تشافي هيرنانديز قائد الفريق السابق، تولى رسميا مسئولية التدريب اعتبارا من الموسم الجديد بعد إعلان اعتزاله اللعب رسميا بنهاية الموسم الماضي والذي شارك في فوز السد بدرع الدوري .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.