السبت 14 شوال / 06 يونيو 2020
04:20 ص بتوقيت الدوحة

أفلام الرعب تتصدر صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع

الدوحة - قنا

الخميس، 04 يوليه 2019
. - سينما  1
. - سينما 1
تتصدر أفلام الرعب صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع ، إلى جانب أفلام الحركة و الدراما و الانيميشن و الوثائقية ، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، الفيلم الوثائقي "بافاروتي" الذي يسرد الحياة الشخصية والمسيرة الفنية والمهنية لواحد من أشهر مطربي ا?وبرا الذين عرفهم العالم لوسيانو بافاروتي ن و هو من إخراج رون هوارد ، و بطولة لوتشانو بافاروتي و نيكوليتا مانتوفاني و هارفي جولدسميث و مادلين رينيه.

ويعرض أيضاً فيلم الرعب "بلاي اور داي" للمخرج جاك كلوغر ، و بطولة روكساني ميسكيدا و توماس مستين و تشارلي بالمر روثويل و دافني هيونه .

يحكي الفيلم قصة (لوكاس) و(كلوي)، و هما لاعبان شغوفان شاركا في لعبة (جنون العظمة)، وهي لعبة هروب حصرية للغاية ، و بعد حل اللغز الأول، فإنهما يصلان إلى موقع النهاية في مستشفى للأمراض العقلية المهجورة، المفقودة في غابة مخيفة ، و هناك أربعة مشاركين آخرين ينتظرونهم سرعان ما يدركون أن واحداً منهم فقط سوف يخرج من هناك حياً. 

كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الحركة "سبايدر مان - فار فروم هوم" الذي يسرد قصة (بيتر باركر) وأصدقاؤه عندما يذهبون في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم (ميستيريو).

الفيلم من إخراج جون واتس و بطولة توم هولاند و زندايا و جايكوب باتالون و مايكل كيتون و ماريسا تومي و جيك جيلنهال .

وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم الانيميشن و المغامرات الفرنسي "استريكس : ذا سيكريت اوف ذا ماجيك بوشن"، من بطولة ألكسندر أستير و كريستين كلافيير و أليكس لوتز و بيرنارد ألين ، و إخراج ألكسندر أستير و لويس كليشي.

يروي الفيلم أنه في الخريف وأثناء جمع نبات الدبق الطفيلي، يقرر الكاهن بانوراميكس أنه حان الوقت لتأمين مستقبل القرية، فيتعهد بالسفر برفقة أستريكس وأوبليكس إلى العالم الغالي بحثًا عن شاب موهوب يقوم بنقل سر الإكسير السحري.

و حول الأفلام العربية سيتم عرض فيلم الدراما "الممر" الذي يتناول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدء من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف ن و هو من بطولة أحمد عز و هند صبري و أحمد رزق و أسماء أبو اليزيد و إياد نصار ، و للمخرج شريف عرفة .

و حول أفلام الرعب سيتم عرض فيلم "ايل تيك يور دييد"، الذي تدور أحداثه حول ويليام الذي لديه وظيفة بسيطة حيث يجعل جثث الموتى تختفي، وعلى الرغم من أنه لا يحب ذلك ولا يريد فعل ذلك، و أصبح منزله الصغير في البلدة أرضًا لضحايا عمليات القتل المرتبطة بالعصابة.

الفيلم من إخراج تشاد أرشيبالد ، و تمثيل أفا بريستون و أيدان ديفين و أرى ميلن و مايكل ريفنتار .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.