الثلاثاء 12 ربيع الثاني / 10 ديسمبر 2019
03:39 ص بتوقيت الدوحة

الإعلان عن الفائزين في السحب الأول لموسم الصيف في قطر

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 30 يونيو 2019
الإعلان عن الفائزين في السحب الأول لموسم الصيف في قطر
الإعلان عن الفائزين في السحب الأول لموسم الصيف في قطر
استضاف لاجونا مول يوم الجمعة الماضي الموافق 28 يونيو أولى السحوبات الثلاثة المقررة ضمن موسم الصيف في قطر، حيث فاز 9 متسوقين بـجوائز نقديه بلغت قيمتها 400 ألف ريال قطري.  



تسوق واربح
ولا تزال الفرصة سانحة أمام المتسوقين للمشاركة في السحبين الثاني والثالث ومن ثم الفوز بإحدى الجوائز النقدية التي تبلغ قيمتها مليونيّ ريال قطري، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة "ماكلارين" فاخرة، وذلك عن طريق التسوق بقيمة 200 ريال قطري في أحد مراكز التسوق المشاركة في عروض موسم الصيف في قطر.  

وتضم قائمة مراكز التسوق المشاركة في موسم الصيف في قطر لهذا العام دوحة فستيفال سيتي وقطر مول ولاجونا مول ولاندمارك وجلف مول وطوار مول ومول الخور وحياة بلازا والمرقاب مول وذا المول. 

السحب الثاني والثالث:

ومن المقرر أن يُقام السحب الثاني في مول دوحة فستيفال سيتي يوم الجمعة الموافق 26 يوليو، فيما يقام السحب الأخير في 16 أغسطس في قطر مول. 

وهناك أربع خطوات بسيطة يتعين على المتسوق القيام بها للمشاركة في السحب: 

1. الاحتفاظ بإيصالات الشراء بعد التسوق في أي من المتاجر المشاركة 

2. تقديم هذه الإيصالات إلى أيٍ من الأكشاك الخاصة بموسم الصيف في قطر الموجودة في مركز التسوق، وذلك للتسجيل الإلكتروني في النظام. 

3.  يحصل المتسوق على قسيمة واحدة في مقابل كل 200 ريال قطري. 

4. وضع القسائم في صندوق السحب الخاص بموسم الصيف في قطر. 

وبعد ذلك لن يتعين على المتسوقين التسجيل مرة أخرى؛ إذ سيكون بوسعهم الحصول على القسائم بمجرد إظهارهم إيصالات الشراء التي تبلغ قيمتها 200 ريال قطري أو أكثر. 

ويقدم موسم الصيف في قطر لهذا العام مجموعة متنوعة من التجارب الصيفية الرائعة وعروض وفعاليات ترفيهية التي تشارك فيها نخبة من أبرز الفنانين في قطر والمنطقة والعالم، وكذلك الأنشطة والفقرات التي يمتزج فيها التعليم بالترفيه والمخيمات الصيفية والرياضية وعروض السفر إلى قطر والضيافة والتسوق.

وقد أطلق المجلس الوطني للسياحة العديد من هذه الفعاليات والعروض التي أتيحت للجمهور بداية من 4 يونيو وتتواصل حتى 16 أغسطس. 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.