الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
06:31 م بتوقيت الدوحة

جامعة حمد تشارك في فعالية للمشاريع الناشئة بالولايات المتحدة

الدوحة - العرب

الخميس، 27 يونيو 2019
جامعة حمد تشارك في فعالية للمشاريع الناشئة بالولايات المتحدة
جامعة حمد تشارك في فعالية للمشاريع الناشئة بالولايات المتحدة
شارك معهد قطر لبحوث الحوسبة - التابع لجامعة حمد بن خليفة، الأسبوع الماضي، في فعالية للمشاريع الناشئة استضافتها واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، بالتعاون مع مؤسسة TechWadi، في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأميركية.
أقيمت الفعالية بهدف تضييق الفجوة بين وادي السيليكون ومنطقة الشرق الأوسط، عبر تعريف المتخصصين في مجال التكنولوجيا والمشاريع الناشئة بمنظومة البحوث والتطوير والابتكار المزدهرة في دولة قطر، وتشجيعهم على الاستفادة من فرص التمويل الجذابة المخصصة للمشاريع التكنولوجية الناشئة التي لديها روابط مع المنطقة. وخلال الفعالية، استعرض معهد قطر لبحوث الحوسبة نتائج أبحاثه التي ستُستخدم لتطوير شركات ناشئة تتخذ من قطر مقراً لها في المستقبل.
وتتعاون مؤسسة TechWadi مع مؤسسات إقليمية ودولية رائدة، من بينها واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، بهدف تمكين رواد الأعمال الذين يتمتعون بتأثير مرتفع ومساعدتهم على إرساء بنية تحتية مستدامة، لتمكين مشاريع الابتكار وريادة الأعمال من النجاح والازدهار. ويسعى معهد قطر لبحوث الحوسبة جاهداً إلى أن يصبح مؤسسة عالمية رائدة في بحوث الحوسبة بالمجالات التي يُتوقع لها أن تحدث تأثيراً إيجابياً في قطر.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.