الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
08:27 ص بتوقيت الدوحة

مجموعة جيتت تطلق أول مركز تجاري للبيع بالتجزئة ومركز للإيفاء

الدوحة - العرب

الخميس، 27 يونيو 2019
مجموعة جيتت تطلق أول مركز تجاري للبيع بالتجزئة ومركز للإيفاء
مجموعة جيتت تطلق أول مركز تجاري للبيع بالتجزئة ومركز للإيفاء
بكل فخر، أطلقت مجموعة جيتت أول مركز تجاري للبيع بالتجزئة ومركز للإيفاء يوم الاثنين الموافق 24 يونيو 2019، وتمت مراسم الاحتفال في المركز التجاري الجديد في ساحة مخازن شركة الخليج للمخازن بوصلبة، بحضور العديد من القادة المتميزين من جميع قطاعات الصناعة وبرامج ثقافية متنوعة.
افتتح الحدث رسمياً من قبل سعادة السفير ب. كومران، سفير الهند بدولة قطر، الذي قال في كلمته الافتتاحية: «الجميع متحمسون للغاية للمبادرة الرائدة لـ GETIT.QA في السوق القطري واستراتيجياتهم الجديدة لتوسيع التجارة الإلكترونية هنا». وأعرب عن سعادته بحسن أداء الشركات الهندية في قطر، وتمنى لهم المزيد من النجاح والبلاء الحسن، كما أشاد بالفوائد غير التقليدية للتجارة الإلكترونية لعامة الناس.
من جانبه، قال السيد خالد مبارك الكعبي، العضو المنتدب لـ «GETIT.QA»: «اليوم، يتم فتح جيتت مارت باعتبارها مزيجاً من تجارة التجزئة التقليدية والتجارة الإلكترونية، حيث إنه على مر السنين مكنت منصة getit.qa العملاء من تحسين تجربة التسوق الخاصة بهم، ومن خلال ملاحظات العملاء المعتادة، نحن راضون لاكتشاف أنهم قد خفضوا ميزانية التسوق لديهم، وتعد جيتت مارت واحدة من المعالم البارزة في قطاع التجارة الإلكترونية داخل قطر، فهي تلبي احتياجات السكان القريبين من المنتجات من جميع الفئات بأسعار حصرية فقط، وسوف يدعم هذا المشروع التنمية المستقبلية لمنطقة بركة العوامر». وأضاف أن رؤية المجموعة تتمثل في فتح 10 منافذ إضافية تشمل مراكز الإيفاء في جميع أنحاء دولة قطر خلال عام 2022، للحد من مهلة التسليم الخاصة بهم، من 4 ساعات إلى ساعة أو ساعتين.
من جهته، أوضح السيد راجشوار جوفندان -الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الخليج للمخازن- فوائد متجر التجزئة في المنطقة، الذي يخدم بشكل خاص احتياجات سكان ساحة المخازن والمستأجرين في المنطقة المحلية.
اختتم الحفل الافتتاحي بكلمة شكر من مدير المجموعة السيد بولس تيبالا، واستمرت الأمسية الموسيقية مع تكريم لأفضل 10 عملاء، تبع ذلك العديد من الاحتفالات مثل الألعاب الترفيهية وقسائم الهدايا الفورية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.