الإثنين 19 ذو القعدة / 22 يوليه 2019
06:57 م بتوقيت الدوحة

بالفيديو.. جماهير المغرب تهتف لـ أبوتريكة في الدقيقة 22

الدوحة- بوابة العرب

الأحد، 23 يونيو 2019
بالفيديو.. جماهير المغرب تهتف لـ أبوتريكة في الدقيقة 22
بالفيديو.. جماهير المغرب تهتف لـ أبوتريكة في الدقيقة 22
هتفت جماهير مغربية باسم نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة في الدقيقة 22 من زمن المباراة التي جمعت المغرب مع ناميبيا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

قامت الجماهير بالهتاف لـ"أبوتريكة" في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، في إشارة إلى الرقم الذي كان يرتديه النجم المصري السابق عندما كان يلعب في صفوف النادي الأهلي المصري ومنتخب بلاده.

كانت الجماهير المصرية قد هتفت باسم "أبو تريكةـ" في استاد القاهرة الدولي خلال افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بين منتخبي الفراعنة وزيمبابوي.



ونتزع المنتخب المغربي، الأحد، 3 نقاط غالية في بداية مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة بمصر.

وتغلب المنتخب المغربي على نظيره الناميبي بهدف نظيف في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من البطولة القارية.

بذلك، انتزع المغاربة أول ثلاث نقاط لهم يتصدرون بها قمة الترتيب مؤقتًا انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة كوت ديفوار مع جنوب إفريقيا غدًا الإثنين ضمن المجموعة ذاتها.

تسيد الحذر الدقائق الأولى من اللقاء من جانب لاعبي الفريقين، رغم محاولات ناميبيا على فترات متباعدة لتسجيل هدف التقدم وإرباك حسابات المنتخب المغربي.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين دون أن تشهد فرصًا للتسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتغيرت الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث كثف لاعبو المغرب من هجماتهم في رحلة بحث عن هدف، قابله ميل أداء ناميبيا للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل السلبي، جاء هدف الفوز للمغرب بالنيران الصديقة عن طريق إتامونوا كيميني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90 ليخرج المغاربة فائزين بالثلاث نقاط.
 
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.