الثلاثاء 21 ربيع الأول / 19 نوفمبر 2019
08:29 ص بتوقيت الدوحة

أكد أن «الأدعم» افتقد الارتداد السريع أمام كولومبيا

سانشيز: واجهنا صعوبات كبيرة.. وخسرنا من أفضل المنتخبات

العرب- علي عيسى رشيد

الجمعة، 21 يونيو 2019
سانشيز: واجهنا صعوبات كبيرة.. وخسرنا من أفضل المنتخبات
سانشيز: واجهنا صعوبات كبيرة.. وخسرنا من أفضل المنتخبات
أعرب الإسباني فليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري عن رضاه عن أداء لاعبيه أمام منتخب كولومبيا وحسرته على خسارة فريقه للمباراة. وقال المدرب في المؤتمر الصحافي عقب المباراة إن لاعبي «الأدعم» بذلوا مجهودات كبيرة، وإنه كان يعلم أن المباراة لن تكون سهلة، وقد حدث أن واجه لاعبوه صعوبة كبيرة في السيطرة على الكرة، وكان من سوء حظه أن تلقى هدفاً في نهاية المباراة.
وحول الطريقة الدفاعية التي لعب بها، قال سانشيز إن المنافس هو كولومبيا وهو منتخب له طبيعة خاصة في الهجوم وخصوصاً في الكرات العرضية والهوائية، وقد حاول أن يغلق الدفاع عليه ولكن الفريق لم يحسن الخروج بالكرة للهجوم، لذلك سيعمل على تحسين الأداء الهجومي في المباراة المقبلة.

المرتدات لم تكن بالشكل المطلوب

وأكد المدرب أن فريقه لم يكن في يومه من الناحية الهجومية ولكنه أجاد في الدفاع، غير أن عامل الخبرة والتمرس حسم الأمر لصالح كولومبيا، وقد لعب فريقه بصورة جيدة وما كان ينقصه هو التحكم في الكرة والأداء الهجومي الفعال. وكشف المدرب أن الأدعم خسر في اللحظات الأخيرة أمام منتخب قوي، فنياً وبدنياً، وأن هدفه أصلاً من المشاركة هو المنافسة على أسلوب اللعب ومعرفة إلى أين وصل مستوى الفريق، مضيفاً أن مثل هذه المباريات تساعد الأدعم على الوصول لأفضل مستوى في طريقه لمونديال 2022.

سعداء بدعم الجماهير البرازيلية
وأعرب المدرب عن سعادته بتشجيع الجماهير البرازيلية لمنتخب قطر، وقال إنها مصدر فخر له. وأكد أن المباراة المقبلة لن تكون سهلة، وبالرغم من هذه الخسارة إلا أن الأدعم نافس بقوة أمام أفضل المنتخبات في العالم، وقد لعب مباراة كبيرة ضد منتخب هو الأفضل في البطولة حسب وجهة نظره، وقال المدرب: «لقد استفدنا كثيراً من المباراة من خلال أداء الفريق الدفاعي، وسنتعرف على الجوانب الإيجابية لدى فريقنا، كما أن المنافسة على أفضل مستوى تتطلب منا التحضير للمباراة المقبلة بصورة أكثر دقة، وقد امتلك لاعبو كولومبيا ديناميكية كبيرة في الحركة، لكن لفت نظري الجهد الفني والبدني الكبير للاعب خوان كوادرادو وهو لاعب معروف ومميز في المستوى».

واجهنا صعوبة كبيرة
وأضاف سانشيز أن المنتخب واجه صعوبة كبيرة في الشق الأيسر لفريقه، الذي حاول الدخول من خلاله لمرمى المنتخب الكولومبي، ولكن الأمر كان صعباً، وكان الكولومبي يهاجم عن طريق كوادرادو.
وأضاف المدرب أنه دافع بشراسة أمام منتخب له لاعبون على مستوى رفيع، وقد اختبر قدراته الدفاعية في المباراة ولكن التحكم في الكرة كان مشكلة الأدعم في المباراة، وعليه أن يحسن العديد من النقاط في صفوف فريقه للمباراة المقبلة أمام الأرجنتين.

مواجهة ميسي
وحول قوة المنتخب الأرجنتيني وما إذا كان سيوجه لاعباً بعينه لمراقبة ميسي، قال سانشيز إنه لن يراقب ميسي أو يفرض رقابة عليه، كما أنه سيعمل على تقديم مباراة كبيرة أمام منتخب يضم أكثر من لاعب في المباراة، وعليه أن يحضر فريقه على تقديم مباراة قوية أمام المنتخب الأرجنتيني، وهو يدرك أن عدداً من اللاعبين سيغيبون عن المباراة المقبلة للفريق بسبب تلقيهم لإنذارات، وشدد المدرب على أن ميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم، واللعب أمام منتخب الأرجنتين يجب أن يكون لمراقبة جميع اللاعبين وتقديم مباراة مميزة ترضي طموحاتهم في المشاركة في البطولة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.