الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
12:45 م بتوقيت الدوحة

«باقة تجوال فودافون» تتوسع لتشمل 119 دولة

الدوحة - العرب

الخميس، 20 يونيو 2019
«باقة تجوال فودافون» تتوسع لتشمل 119 دولة
«باقة تجوال فودافون» تتوسع لتشمل 119 دولة
أعلنت «فودافون قطر» عن توسيع نطاق خدمة «باقة تجوال فودافون»، لتشمل 119 دولة مع إضافة 15 دولة جديدة إلى قائمة الدول التي تشملها الخدمة؛ ومنها نيجيريا وزامبيا وسنغافورة والفلبين وتونس وتنزانيا وكندا وفيتنام والمكسيك وموزمبيق.
وتعدّ «باقة تجوال فودافون» خدمة التجوال الوحيدة في دولة قطر التي تعمل على جميع شبكات المشغلين في 119 دولة، فضلاً عن تمتعها بأوسع تغطية لشبكات الجيل الرابع «4G». وتقدم للعملاء 1 جيجابايت من الإنترنت و100 دقيقة للمكالمات أثناء التجوال، وذلك بتكلفة 100 ريـال فقط أسبوعياً. ويمكن لعملاء الاشتراك الشهري من خلال خدمة «Bill Manager» الاستمتاع بمزايا «باقة تجوال فودافون» تلقائياً بمجرد التجوال في الدول المشمولة بالخدمة، وذلك مجاناً دون أية تكاليف إضافية. أما بالنسبة لعملاء الدفع المسبق، فيمكنهم تفعيل الخدمة عبر تطبيق «MyVodafone» أو بطلب الرمز *110*110#.
وبهذه المناسبة؛ قال الرئيس التنفيذي للعمليات في «فودافون قطر» دييجو كامبيروس: «مع خدمة (باقة تجوال فودافون) أصبح بإمكان العملاء استكشاف المزيد من هذا العالم الواسع وعيش تجربة فريدة دون أي قلق. ومع بدء موسم العطلات الصيفية، نأمل بهذه الخدمة أن نساعد العملاء على الاستمتاع بلحظات لا تُقدر بثمن مع أحبائهم».
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.