الإثنين 11 ربيع الثاني / 09 ديسمبر 2019
06:33 م بتوقيت الدوحة

أدعم اليد الشاطئية يواصل انتصاراته في البطولة الآسيوية

الصين- قنا

الإثنين، 17 يونيو 2019
أدعم اليد الشاطئية
أدعم اليد الشاطئية
واصل المنتخب القطري لكرة اليد الشاطئية انتصاراته في البطولة الآسيوية السابعة لكرة اليد الشاطئية المقامة حاليا في مدينة "ويهاي" الصينية والمؤهلة إلى بطولة العالم في إيطاليا العام المقبل 2020 حيث حقق فوزه الثالث على التوالي وذلك على حساب نظيره الأفغاني 2 / 0 اليوم في ثالث مبارياته ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات فيتنام والصين تايبيه وإندونيسيا .

وكان المنتخب القطري فاز في مباراته الأولى على المنتخب الفلبيني 2 / 0 وفي المباراة الثانية على نظيره الإندونيسي بنفس النتيجة .

وأسفرت المباريات الأخرى التي أقيمت اليوم، عن فوز الصين تايبيه على إندونيسيا 2 / 0 وفيتنام على الفلبين 2 / 0 لحساب المجموعة الأولى ، وعمان على باكستان 2 / 0 وإيران على السعودية 2 / 1 ضمن المجموعة الثانية .

وسوف ينال المنتخب القطري راحة يوم غد "الثلاثاء"، على أن يخوض مباراته الرابعة مع الصين تايبيه بعد غد /الأربعاء/ ويختتم مبارياته في الدور التمهيدي بملاقاة فيتنام يوم "الخميس" المقبل .

وكان المنتخب القطري توّج بلقب البطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية في النسخ الأربع الماضية والتي كان آخرها في عام 2017 بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب العماني 2 / 0 .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.