الإثنين 16 محرم / 16 سبتمبر 2019
05:50 م بتوقيت الدوحة

صاحب السمو يغادر دوشنبه

دوشنبه- قنا

السبت، 15 يونيو 2019
صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى
غادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مدينة دوشنبه بعد ظهر اليوم بعد أن شارك في القمة الخامسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا "سيكا".

وكان في وداع سموه والوفد المرافق بمطار دوشنبه الدولي، دولة السيد قاهر رسول زاده رئيس وزراء جمهورية طاجيكستان، وسعادة السيد خسرو ناظري النائب الأول لوزير الخارجية وسعادة السيد إبراهيم بن محمد العبدالله سفير دولة قطر لدى طاجيكستان وسعادة السيد أكرم كريموف نائب سفير طاجيكستان لدى الدولة والسادة أعضاء السفارة القطرية.

وبعث سمو أمير البلاد المفدى ببرقية إلى فخامة الرئيس إمام علي رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان، أعرب فيها عن خالص الشكر والتقدير على ما قوبل به والوفد المرافق من حفاوة وتكريم في دوشنبه خلال المشاركة في أعمال مؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا.

كما أشاد سمو الأمير في البرقية بالجهود الحثيثة لفخامة الرئيس في سبيل إنجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه بما سيسهم في تعزيز التعاون البناء بين الدول الأعضاء وترسيخ السلام والأمن والاستـقرار في آسيا، متمنيا لفخامته موفور الصحة والسعادة ولشعب طاجيكستان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.