الأحد 15 محرم / 15 سبتمبر 2019
05:47 م بتوقيت الدوحة

مفاجآت في قائمة المنتخب التونسي لكأس أمم إفريقيا 2019

تونس- قنا

الأربعاء، 12 يونيو 2019
لاعبو منتخب تونس خلال إحدى المباريات - أرشيفية
لاعبو منتخب تونس خلال إحدى المباريات - أرشيفية
أعلن مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم الفرنسي ألان جيريس القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.
وشهدت القائمة عودة النجم يوسف المساكني المعار إلى أوبين البلجيكي من ناديه الدحيل القطري بعد غيابه عن نهائيات كأس العالم (روسيا 2018) بسبب قطع في الرباط الصليبي، فيما تم استبعاد علي معلول في آخر لحظة.
وقد ضمت قائمة اللاعبين الـ23 الذين سيمثلون المنتخب التونسي في كأس أمم إفريقيا 2019 كلا من:
- حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)، معز بن شريفية (الترجي)، معز حسن (نيس الفرنسي)
- الدفاع: نسيم هنيد (الصفاقسي)، ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني)، ديلان برون (لاغنتواز البلجيكي)، محمد دراغر (بادربورن الألماني)، وجدي كشريدة (النجم الساحلي)، أيمن بن محمد (الترجي)، أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي)، كريم العواضي (النجم الساحلي)، رامي البدوي (الفيحاء السعودي). 
- الوسط: الفرجاني ساسي (الزمالك المصري)، إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، غيلان الشعلالي (الترجي)، مارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني)، يوسف المساكني (أوبين البلجيكي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي). 
- الهجوم: بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، أنيس البدري وياسين الخنيسي (الترجي)، وهبي الخزري (سانت اتيان الفرنسي)، فراس شواط (الصفاقسي).
وكان المنتخب التونسي حقق فوزا ثمينا على مضيفه الكرواتي وصيف بطل العالم 2 / 1 يوم أمس في إطار استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 وهو الفوز الثاني لتونس بعد أن كان قد فاز على العراق 2 / 0 الجمعة الماضي، على أن يخوض مباراتيه الوديتين الأخيرتين أمام بوروندي في 17 و19 يونيو الحالي.
وسيخوض منتخب تونس المتوج باللقب القاري على أرضه عام 2004، غمار كأس أمم إفريقيا 2019 في المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبات مالي وموريتانيا وأنغولا.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.