الثلاثاء 14 ربيع الأول / 12 نوفمبر 2019
08:19 ص بتوقيت الدوحة

في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019

نادي الريان يلاقي لوكوموتيف الأوزبكي غدا

الدوحة - قنا

الإثنين، 20 مايو 2019
مؤتمر صحفي لنادي الريان
مؤتمر صحفي لنادي الريان
يخوض نادي الريان يوم غد الثلاثاء مباراته الأخيرة في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة السادسة لحساب المجموعة الثانية من البطولة.

وستقام المباراة على استاد لوكوموتيف بالعاصمة الأوزبكية طشقند في تمام الساعة الخامسة مساءً....وتعد المباراة تحصيل حاصل للريان ولفريق لوكوموتيف بعد أن ضاعت حظوظهما في التأهل إلى دور الـ 16 ويحتل لوكوموتيف المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والريان في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

ويتصدر المجموعة الثانية فريق الوحدة الإماراتي برصيد 12 نقطة، يليه الاتحاد السعودي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وضمن الفريقان التأهل إلى دور الـ 16 وسيلتقي الفريقان غدا لتحديد أول وثاني المجموعة الثانية .

وبالرغم من فقدان فرصة التأهل إلى الدور القادم، إلا أن الريان سيسعى إلى تصحيح الصورة ومصالحة جماهيره والعودة بالانتصار في آخر مباريات الموسم...كما سيعمل الفريق على تحقيق انتصار معنوي يصعد به إلى المركز الثالث ويرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويراود لوكوموتيف أيضاً نفس الطموح خاصة والمباراة على ملعبه وبين جماهيره.

ويلتقي غدا أيضا ضمن نفس الدور اوراوا ريد دياموندز الياباني مع بكين غوان الصيني وسيدني إف سي الأسترالي مع كاواساكي فرونتال الياباني وهيونداي موتورز من كوريا الجنوبية مع بوريرام يونايتد التايلاندي و شنغهاي الصيني مع أولسان هيونداي من كوريا الجنوبية والوصل الإماراتي مع الزوراء العراقي و ذوب آهن اصفهان الإيراني مع النصر السعودي.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.