الإثنين 14 صفر / 14 أكتوبر 2019
11:18 م بتوقيت الدوحة

الريان يتوج بلقب كأس سمو الأمير للكرة الطائرة للمرة الثالثة على التوالي

الدوحة - قنا

الأحد، 19 مايو 2019
. - جانب من المباراة (تويتر)
. - جانب من المباراة (تويتر)
توج فريق الريان بلقب كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطائرة بعد فوزه على الشرطة بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم على صالة الاتحاد .

وحضر المباراة سعادة الدكتور ثاني الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية القطرية وعلي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة حيث اشرفا على مراسم تتويج الريان بالكأس والميداليات الذهبية وجائزة مالية بلغت 500 الف ريال ، والشرطة بالفضية وجائزة مالية بلغت 300 الف ريال .

وجاءت المباراة قوية من الطرفين حيث شهدت تنافسا شرسا من أجل الظفر بنقاط الاشواط التي شهدت فوز الريان بواقع 25- 20 و 25 19 و21 -25 و 25 -13 .

وبفوزه اليوم حقق الريان اللقب الـ 14 في تاريخه في البطولة، كما حافظ على لقبه للعام الثالث على التوالي، كما حقق فوزه الثالث في هذا الموسم بعد فوزه بلقبي كأس السوبر وكأس قطر.

من جهة أخرى دشن سعادة الدكتور ثاني الكواري نائب رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وعلي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة اليوم الموقع الرسمي للاتحاد على هامش نهائي أغلى كؤوس الكرة الطائرة بصالة الاتحاد وجاءت المناسبة الكبيرة كفرصة للاتحاد لتدشين الموقع الذي يمثل نواة الأخبار والمتابعة لأنشطة الطائرة القطرية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.