الثلاثاء 13 ذو القعدة / 16 يوليه 2019
05:11 م بتوقيت الدوحة

غدا.. الريان يواجه الشرطة في نهائي كأس سمو الأمير للكرة الطائرة

الدوحة - قنا

الجمعة، 17 مايو 2019
الكره الطائرة
الكره الطائرة
يلتقي غداً، السبت، فريقا الريان والشرطة في المباراة النهائية لكأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة،على صالة الاتحاد القطري للعبة.

ويسعى الريان حامل اللقب في مباراة الغد للحفاظ على لقبه، وجاء تأهله الى النهائي بعد فوزه على العربي ذهاباً وإياباً في نصف النهائي . أما الشرطة فسيعمل غداً على تحقيق ثاني ألقابه هذا الموسم، وجاء تأهله إلى المباراة النهائية للمسابقة بعد فوزه على الأهلي ذهاباً وإياباً في نصف النهائي.

وقال السيد سعيد سالم الجمعاني عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة إن الجوائز المرصودة للكأس الغالية تبلغ قيمتها الإجمالية 800 ألف ريال ينال منها الفائز بالبطولة مبلغ 500 الف ريال فيما ينال الفريق الحاصل على المركز الثاني مبلغ 300 الف ريال.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد القطري للكرة الطائرة للإعلان عن تفاصيل نهائي البطولة ، إلى أن كأس سمو الأمير المفدى من أغلى البطولات على قلوب الرياضيين، وأن طرفي النهائي يستحقان الوصول للمباراة الفاصلة. 

وقد حدد الاتحاد القطري للكرة الطائرة ألوان فريقي النهائي وهما الشرطة والريان على أن يظهر الشرطة باللون الأبيض فيما اختار الريان اللون الأسود لمباراة النهائي.

من جانبه، قال البرازيلي كارلوس إدواردو مدرب الريان إن وجود فريقه في الكأس الغالية يعتبر أمراً جيداً ومن الاهمية أن يقدم الفريق أفضل مردود له في مواجهة الغد ..مشيراً إلى أنه سيعمل مع فريقه على تقديم أفضل أداء من أجل الفوز بالكأس.

وقدم المدرب التهنئة للفريقين بالوصول للكأس الغالية وأضاف انه يتطلع لتقديم افضل مستوى فني له مع فريقه. 

وأعرب كارلوس عن سعادته بالوصول لنهائي الكأس وقال إن المباراة ستكون فرصة كبيرة لتقديم أفضل مستوى أمام فريق الشرطة الذي واجهه الريان في نهائي كأس قطر وقال إن الشرطة فريق قوي وأن المباراة ستكون فرصة للفريقين لتقديم مستوى مشرف للكرة الطائرة. 

وكشف المدرب انه تلقى دعوة للانضمام للجهاز الفني للمنتخب البرازيلي ولكنه باقٍ مع الريان ويسعى لإنهاء موسمه بأفضل طريقة فنية تحقق له النجاح في المباراة.

في المقابل، أكد الارجنتيني دامينا اريدوندو مدرب فريق الشرطة أهمية النهائي الأغلى للكرة الطائرة، وقال إن المحترفين يعتبرون إضافة كبيرة للفريقين متمنيا أن يحقق فريقه الفوز. وأشاد المدرب بجهود الفريق في الموسم الحالي وقال ان لديه ثقة كبيرة في قدرات فريقه ولاعبيه لتحقيق الفوز بالكأس الغالية هذه المرة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.