الأحد 16 ذو الحجة / 18 أغسطس 2019
01:40 ص بتوقيت الدوحة

خلال شهر رمضان

"الفردان للسيارات" تطلق عرضاً غير مسبوق لامتلاك عدد من طرازات BMW 2019

قطر- سيارات العرب

الإثنين، 13 مايو 2019
BMW 2019
BMW 2019
لأول مرة باقة صيانة BMW شاملة النفقات لمدة 10 سنوات و ضمان 5 سنوات

يشمل العرض الرمضاني أكثر طرازات BMW سيدان شهرة وهما الفئة الخامسة والفئة الرابعة غران كوبيه

العرض المتاح حتى 30 يونيو فرصة مثالية لامتلاك إحدى السيارات من طرازات  BMW X1 وBMW X2 وBMW

أطلقت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في قطر عروضًا حصرية وبالفعل غير مسبوقة على طرازات BMW بمناسبة شهر رمضان المبارك على عدد من طرازات 2019 من BMW ضمن الفئة X إضافة إلى سيارات BMW الفئة الخامسة، وBMW الفئة الرابعة غران كوبيه. ويتيح هذا العرض الذي أطلقته شركة الفردان للسيارات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك فرصة رائعة لامتلاك سيارات فاخرة من طراز BMW. 

 ويمكن للعملاء بناءً على هذا العرض أن يستمتعوا بقيادة واحدة من أكثر السيارات شهرة ضمن فئة X من BMW، والتي تضم: BMW X1، وBMW X2، وBMW X3، كما يشمل عرض شهر رمضان المبارك أيضًا اثنين من أكثر طرازات سيدان شهرة في BMW، وهما الفئة الخامسة، والفئة الرابعة غران كوبيه

مزايا وخدمات

وطيلة شهر رمضان المبارك، تقدم شركة الفردان للسيارات مجموعة فائقة من المزايا والخدمات والتي تتضمن باقة خدمة BMW لمدة عشر سنوات / 100,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولًا)، وباقة ضمان BMW 5 سنوات / 200,000 كم (أيهما يأتي أولًا)، خطة تمويل حتى ست سنوات بفائدة بسيطة تبلغ 2.6% ما يعادل 5% متناقصة، وفترة سماح حتى 3 أشهر، وبدون دفعة أولى للمواطنين، بالإضافة إلى تأمين شامل مجاناً للعام الأول.

الفرصة الأمثل

ويمثل العرض المتاح حتى 30 يونيو الفرصة الأمثل لاكتشاف متعة القيادة وامتلاك إحدى السيارات من طرازات BMW X1، وBMW X2، وBMW X3 مع العديد من المزايا والخيارات المذهلة، مقابل أقساط تبدأ من 2660 ريال قطري في الشهر، كما يشمل عرض شهر رمضان المبارك أيضًا اثنين من أكثر طرازات سيدان شهرة في BMW، وهما الفئة الخامسة، والفئة الرابعة غران كوبيه، ويتيح للزبائن امتلاك إحدى السيارات التي تشهد طلبًا هائلًا من بين طرازات BMW مقابل 2970 ريال قطري في الشهر.

وسيكون تمويل هذا العرض الذي تقدمه BMW بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بالتعاون مع بنك قطر الوطني.

وتدعو الفردان للسيارات عملائها بزيارة أقرب صالة عرض BMW بدولة قطر للاطلاع على طرازات BMW الجديدة وحجز موعد لتجربة قيادة في أقرب موعد ممكن.

يذكر أن شركة الفردان للسيارات ستستقبل عملاءها الكرام فى صالات العرض خلال ساعات العمل الخاصّة بشهر رمضان المبارك مع بدء الشهر الكريم، وذلك من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً إلى 30:2 ظهراً ومن الساعة 30:8  مساءً حتى منتصف الليل. أما أيام الجمعة فتستقبل الزوار من الساعة 8:30 مساءً حتى منتصف الليل. كما يعمل مركز الخدمة الرئيسي وورشة العمل فى المنطقة الصناعية من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً إلى 2:00 ظهراً، ويعمل مركز قطع الغيار من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 02:00 ظهراً ومن الساعة 8 إلى 11:00 مساءً، فيما يعمل مركز خدمة مدينة خليفة و الخور من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 2 ظهراً ومن الساعة 30:7  مساءً إلى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.