الأربعاء 21 ذو القعدة / 24 يوليه 2019
07:34 ص بتوقيت الدوحة

مدرب الريان :سنلعب للفوز على الاتحاد السعودي بدوري أسيا غدا

الدوحة - قنا

الثلاثاء، 07 مايو 2019
. - سوزا مدرب الريان (نادي الريان- تويتر)
. - سوزا مدرب الريان (نادي الريان- تويتر)
 أكد يوري أوليفيرا دي سوزا مدرب الريان القطري ، إن مواجهة ضيفه اتحاد جدة السعودي، غدًا /الثلاثاء/، في إطار دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم ستكون صعبة .لكن رغم ذلك سنسعى لتقديم أقصى ما لدينا أمامه .
وقال دي سوزا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم،" لم يكن لدينا الوقت الكافي للإعداد لهذه المواجهة . خضنا مباراة قبل ثلاثة أيام في بطولة كأس سمو الأمير المفدى.. مضيفا سنركز جهودنا على بطولة كأس سمو الأمير أكثر من دوري أبطال آسيا.
واشار الى انه سيريح بعض اللاعبين خلال مباراة الغد حتى يكونوا في أفضل مستوى أمام السد في نصف نهائي كأس سمو الأمير مطلع الأسبوع المقبل ... قائلا " سنلعب للفوز على الاتحاد وتقديم أفضل ما لدينا وتعويض الخسارة الكبيرة في جدة".
وأوضح المدرب أن هدف النادي هو الفوز بكأس سمو الأمير المفدى وهدفه كمدرب وجهاز فني تحقيق رغبة الإدارة "لكن رغم ذلك سنسعى لتقديم أقصى ما لديه أمام الفريق السعودي.
وعلى الجانب الآخر، قال التشيلي خوسيه لويس سيرا مدرب فريق اتحاد جدة السعودي،في المؤتمر الصحفي إنه يريد المحافظة على بقاء فريقه في قمة المجموعة من خلال محاولة تحقيق الفوز غدا على الريان.
وأضاف المدرب ، حظوظنا قوية في المجموعة الثانية، وسنحاول التعامل مع اللقاء عطفاً على النتائج الإيجابية لنا في هذه البطولة، بالرغم من أنه لم يكن لدينا وقت كافٍ للتحضير لهذه المباراة بعد أن خضنا مباراة التعاون في نهائي الكأس وخسرنا اللقاء، ونحتاج إلى النقاط الثلاث من أجل مضاعفة الحظوظ وتعويض ما حدث محلياً بفوز آسيوي.
يذكر أن الريان قد تأهل إلى قبل نهائي كأس سمو الأمير المفدى بعد فوزه 4-2 بركلات الترجيح على العربي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 في دور الثمانية يوم الجمعة الماضي.
ويتذيل الريان المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من أربع مباريات متأخرا بفارق 4 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني والساعي لضمان بطاقة التأهل لدور الستة عشر... ويتصدر الوحدة الإماراتي المجموعة برصيد 9 نقاط، قبل أن يستضيف لوكوموتيف طشقند الأوزبكي غدا أيضا.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.