السبت 09 ربيع الثاني / 07 ديسمبر 2019
07:32 م بتوقيت الدوحة

بالشراكة مع «قطر باور»

«قطر الخيرية» تبدأ صيانة أول منزل في «تحدي ترميم»

الدوحة - العرب

الأربعاء، 01 مايو 2019
«قطر الخيرية» تبدأ صيانة أول منزل في «تحدي ترميم»
«قطر الخيرية» تبدأ صيانة أول منزل في «تحدي ترميم»
بدأت «قطر الخيرية»، أمس، تنفيذ برنامج «تحدي ترميم»، الذي يستهدف ترميم عدد من المنازل بمناطق مختلفة من الدولة، ويبدأ البرنامج بصيانة منازل محدودي الدخل طوال العام، وقد جرى تحديث البرنامج لهذا الموسم ضمن المسؤولية المجتمعية للشركات.

وتقوم فكرة «ترميم»، وهو أحد برامج «قطر الخيرية» المستمرة طوال العام، على تجديد البيوت وتوفير الأثاث المناسب للمنازل القديمة التي تعرضت بفعل الزمن والعوامل الطبيعية وغير الطبيعية إلى التصدعات مما أدى إلى فقدانها لجزء كبير من الأساسيات التي تتوفر في المنازل الآمنة والصحية.

يأتي ذلك بالتعاون مع العديد من الشركات والقطاعات التجارية والمبادرات المجتمعية سعياً لتحقيق بيئة مناسبة للمعيشة، وتحسين الوضع الاجتماعي والنفسي والصحي للأسر ذات الدخل المحدود، وتحقيق التكافل الاجتماعي لضمان العيش الكريم لأفراد المجتمع كافة.

وقال عبدالرحمن محمد عيسى من شركة «قطر باور»، المتخصصة في مجال الكهرباء، إن شركتهم تتولى أمر ترميم المنزل ضمن المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها، مضيفاً أن شركتهم بدأت التعاون مع «قطر الخيرية» منذ العام الماضي عبر مشروع «العودة للمدارس»، وتتواصل هذا العام عبر مشروع «ترميم»، إضافة إلى الإفطار الجوال خلال شهر رمضان المبارك.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.