الخميس 14 ربيع الثاني / 12 ديسمبر 2019
12:17 م بتوقيت الدوحة

«مبروك»

«مبروك»
«مبروك»
تحتفل المدينة التعليمة بمؤسسة قطر، على مدار هذا الأسبوع، بتخريج دفعة جديدة من طلاب وطالبات عام 2019. فأضحت المدينة التعليمية ترتدي ثوب وقبعة التخرج، وتزينت كل جامعة وكلية بالأعلام الخاصة بها، ورتبت جميع أمور حفل التخريج، استعداداً لتوديع نخبة من طلابها وطالباتها. وحشدت دائرة الاتصال بمؤسسة قطر وجامعة حمد بن خليفة عدتها لتغطية مثل هذا الحدث عبر وسائل الإعلام المختلفة، تقديراً لجهود الطلبة في شأن التحصيل العلمي، وكذلك تقديراً للكادر التدريسي، وتكريماً لأهالي الحضور.
ومن اللافت أن حفل هذا العام سيشهد تخريج أول دفعة من خريجي ماجستير الآداب للمرأة وتطوير المجتمع، وماجستير العلوم الإنسانية والمجتمعات الرقمية، التابعين لقسم الدراسات الشرق أوسطية لكلية العلوم الإنسانية والدراسات الاجتماعية بجامعة حمد بن خليفة.
وبتوفيق من الله، سأكون من خريجات هذه الجامعة العريقة التي تحمل اسم سمو الأمير الوالد، وممن يحملون رسالة تطوير شؤون المرأة بمجتمعنا وبدولتنا الحبيبة قطر. فشكراً لهذه الجهود الجبارة التي توفر للجميع فرصة الحصول على العلم المتميز والنوعي، عبر طرح برامج خلاقة تنافس الدول المجاورة في جودتها ومخرجاتها، وشكراً لكل من ساندني وساند الطلبة في رحلة الكفاح والعلم، وشكراً لكل من ساهم في إعلاء اسم الوطن ورفعته من خلال تميز أكاديمي، ووعود بردّ الجميل للبلد المعطاء المغدق بخيراته على أبناء بلده.
فهنيئاً للمدينة التعليمية على وجه العموم، ولجامعة حمد بن خليفة، على وجه الخصوص، على هذه الدفعة الجديدة من حملة العلم، وألف مبروك لكل الخريجين ولكل الخريجات، وأدعوهم للاحتفال بأنفسهم وإنجازهم، ومن ثم السعي إلى الاستفادة من الفرص الموجودة لإحداث التغيير الإيجابي الذي ينتظر منهم، من خلال الالتحاق بسوق العمل والتأثير الصحي على أفراد المجتمع، عبر أخذ زمام المبادرة في شؤون الخدمة المجتمعية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

اقرأ ايضا

كأس الخليج الـ 24

10 ديسمبر 2019

جاهز للتقاعد؟

02 ديسمبر 2019

غرفة الانتظار

25 نوفمبر 2019

كن مرناً

18 نوفمبر 2019

التحقق

10 نوفمبر 2019

جلسة سمر

04 نوفمبر 2019