الخميس 16 ربيع الأول / 14 نوفمبر 2019
11:59 م بتوقيت الدوحة

كأس سمو الأمير لكرة القدم:

الشحانية يتجاوز المرخية ويلاقي الدحيل في المرحلة الرابعة

الدوحة - قنا

السبت، 27 أبريل 2019
الشحانية يتجاوز المرخية
الشحانية يتجاوز المرخية
 خطف الشحانية بطاقة التأهل إلى المرحلة الرابعة من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على نظيره المرخية في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن مباريات المرحلة الثالثة من البطولة.

وبهذا الفوز سيكون الشحانية على موعد قوي مع نظيره الدحيل في المرحلة الرابعة من البطولة.

وبادر المرخية بالتسجيل أولا عبر عدي جفال في الدقيقة الـ17، وعادل النتيجة للشحانية كلاديو لوشيانو في الدقيقة 27 وسجل كيسي امانغوا الهدف الثاني في الدقيقة الـ37 وأضاف رامين رضائيان الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين الـ65 والـ67.

وكان المرخية الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية قد وصل إلى هذا الدور بعد أن نجح في إزاحة الخريطات وفاز عليه بنتيجة 5-3 .

تجدر الإشارة إلى أن 8 أندية توجت بكأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، ويعتبر نادي السد أكثر الأندية القطرية فوزا باللقب الغالي برصيد 16 لقبا ، ويليه نادي العربي في المركز الثاني برصيد 8 ألقاب آخرها موسم 1993، ثم نادي الغرافة برصيد 7 ألقاب، فنادي الريان بـ 6 ألقاب، ثم نادي الأهلي بأربعة ألقاب، ونادي قطر بلقبين اثنين، ونادي الدحيل بلقبين اثنين كذلك، وأخيرا نادي أم صلال برصيد لقب واحد في تاريخه في موسم 2008.

ويعد نادي الدحيل هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة للموسم الرياضي 2017 -2018 والذي توج به على حساب نادي الريان بعد فوزه في المباراة النهائية بنتيجة (2-1).
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.