الثلاثاء 13 ذو القعدة / 16 يوليه 2019
01:11 ص بتوقيت الدوحة

اختتام مميز وناجح لبطولة الثلاثي الإسلامي

الدوحة - قنا

السبت، 27 أبريل 2019
الفروسية
الفروسية
اختتمت بنجاح منافسات بطولة الثلاثي الإسلامي في مسابقات "ركوب الخيل والرماية والسباحة" التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع تحت إشراف وزارة الثقافة والرياضة وبالتعاون مع الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والاتحاد القطري للسباحة ولجنة قطر لقوة التحمل، بمشاركة 85 متسابقا قطرياً في فئتي الشباب والكبار.

وشهد الختام تتويج الفائزين، ففي فئة الكبار توج بالمركز الأول صالح سالم المري وحمد خالد القاشوطي وعلي حمد العذبي وجاء في المركز الثاني كل من محمد سالم المري وحمد محمد المري ومسعود العذبة وحل ثالثاً فريق عبدالله حزام المري ومحمد صالح الخليفي حسين وعبدالمؤيد البناي.
أما في فئة الشباب فتوج بالمركز الأول فريق علي مبارك القاشوطي ومحمد خالد القاشوطي ومردف مبارك القاشوطي، وحل في المركز الثاني فريق معاذ جاسم الحمادي وجاسم محمد الكعبي ومحمد عبدالله الكواري، في حين اكتفى ناصر خميس المناعي بالمركز الثالث.

وقام بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى كل من عيسى الحرمي مدير إدارة الشؤون الرياضية بوزارة الثقافة والرياضة وأمين السر للاتحاد القطري للرياضة للجميع والعميد سعود الحنزاب من أكاديمية الخدمة الوطنية عقب انتهاء منافسات الرماية في ميدان القوس والسهم الداخلي في مجمع الرماية.

كما تم تكريم جميع المشاركين الذين أنهوا جميع المنافسات بنجاح وذلك دعما لهم للمواصلة في بذل جهودهم وحثهم على ممارسة الرياضة ليكونوا ذخرا للوطن ومصدر فخره واعتزازه وتم تكريمهم من قبل أحمد العجمي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للرياضة للجميع.

كما تم أيضا تكريم الجهات التي شاركت في تنظيم البطولة وهي لجنة قطر لقدرة التحمل، والاتحاد القطري للسباحة، والاتحاد القطري للقوس والسهم، وأكاديمية الخدمة الوطنية، وأكاديمية أحمد بن محمد العسكرية، ونادي السد، وفي نهاية حفل الختام تمت دعوة المشاركين للتجهيز والتسجيل لبطولة الثلاثي الإسلامي 2020.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.