الأربعاء 21 ذو القعدة / 24 يوليه 2019
07:49 ص بتوقيت الدوحة

ختام قوي لمنافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية

الدوحة - قنا

السبت، 27 أبريل 2019
رياضة الرماية
رياضة الرماية
اختتمت اليوم على مجمع ميادين لوسيل منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم والتي أقيمت في مسابقات البندقية والمسدس والشوزن والقوس والسهم خلال الفترة من الرابع وحتى السابع والعشرين من شهر ابريل الحالي وخاض غمارها أكثر من مئة رياضي ورياضية، وشهدت تحقيق العديد من النجاحات المتميزة في كافة المسابقات.
وجاءت منافسات اليوم الختامي للبطولة قوية ومثيرة، ففي مسابقات البندقية أهداف متحركة، توج محمد أبو طعيمة بالميدالية الذهبية بعد أن حل بالمركز الاول، وفاز محمد صبحي بالميدالية الفضية والمركز الثاني ، وكان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب سلمان كابول.
وفي نفس المسابقة لفئة السيدات، توجت أمل محمد بالميدالية الذهبية وحققت رقما قطريا جديدا قدره 374 نقطة في المختلط ، وأحرزت سمسم صالح الميدالية الفضية، ونالت البرونزية سعيدة حميد.
وفي مسابقات القوس والسهم رجال 50 مترا، فاز احمد العبادي بالمركز الأول، وجاء اسراف خان في المركز الثاني، وحل فرحان السعدي في المركز الثالث.
وفي مسابقات القوس والسهم خروج المغلوب 50 مترا، حقق فرحان السعدي المركز الاول وجاء احمد العبادي بالمركز الثاني، وحل اسراف خان بالمركز الثالث.
وفي مسابقة الشوزن، توج سعيد حمد ابو شارب بالميدالية الذهبية بعد أن حل بالمركز الأول، وفاز محمد بن سلمان آل ثاني بالميدالية الفضية بعد أن حل بالمركز الثاني، وكان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب راشد صالح العذبة.
وفي نفس المسابقة لفئة الشباب، حل فهد العنزي اولا وحمد السعد ثانيا...وفي نفس المسابقة لفئة السيدات، توجت هاجر محمد بالذهبية وريم الشرشني بالفضية وحنان علي البرونزية.
وفي نفس المسابقة لفئة الشابات، حققت غالية المالكي المركز الأول، وحلت فاطمة الشيراوي بالمركز الثاني، وجاءت امنة الشيراوي بالمركز الثالث. وقام بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى في كل مسابقة في ختام البطولة اليوم كل من محمد طاهر رئيس اللجنة المنظمة وابراهيم المهندي ونوال السليطي والعنود النعيمي.
واشاد ابراهيم المهندي مدير البطولة كأس سمو الامير للرماية بنجاح البطولة وخروجها في أبهى صورة..مبينا أن مختلف المسابقات شهدت منافسة قوية بين جميع الرماة المشاركين ..مشيرا الى أن هذه البطولة تعد الاهم في الموسم الرياضي.
من جهته، هنأ محمد طاهر رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة جميع نجوم المنتخب الذين خاضوا منافسات البطولة ..معربا عن سعادته لما تحقق من نتائج مهمة ومشرفة مؤكدا أن الرياضة القطرية متميزة دائما من خلال رياضيها وهذا ما شهدناه خلال اقامة بطولة سمو أمير البلاد المفدى للرماية والقوس والسهم...مبينا أن الختام كان ناجحا من خلال التحديات التي اظهرها الجميع .
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.