الإثنين 19 ذو القعدة / 22 يوليه 2019
07:56 م بتوقيت الدوحة

اختتام بطولة كأس أوريدو للكريكت في نسختها الثامنة

الدوحة - قنا

السبت، 27 أبريل 2019
أوريدو
أوريدو
أسدل الستار اليوم على فعاليات النسخة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للكريكيت التي نظمتها أوريدو على استاد الكريكيت بالدوحة (المنطقة الصناعية) بالتعاون مع الاتحاد القطري للكريكت، وبمشاركة 18 فريقا تمثل العمال والجاليات والشركات العاملة في مشاريع الدولة استعدادا لاستضافة مونديال قطر 2022.

وتمكن فريق شركة اتحاد المقاولين "CCC" من الفوز بلقب البطولة بعد التغلب على فريق شركة "وصيف" في المباراة النهائية بنتيجة 56-36، بعد مباراة قوية ووسط حضور جماهيري كبير.

وأعرب السيد يوسف الكواري رئيس الاتحاد القطري للعبة عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الثانية، مشيرا إلى أن هدف البطولة هو الاهتمام بشرائح العمال التي تعمل في مشاريع دولتنا خاصة اننا على مقربة من استضافة نسخة مميزة من مونديال 2022 على غرار الاستعدادات الكبيرة لهذا الحدث الكبير.

وأضاف الكواري أن العمال هم جزء من مجتمعنا وبالتالي كانت البطولة بمثابة تقديم لهم الشكر وتحفيزهم من أجل استكمال مشاريعنا المستقبلية وأعتقد أن الأجواء التي عاشوها سواء الفرق المشاركة أو الجماهير كانت رائعة بالنسبة لهم خاصة أن الجميع يعلم مدى أهمية رياضة الكريكت للكثر من العمال والجاليات.

وتقدم الكواري بالشكر إلى Ooredoo على التعاون الكبير والذي ساهم في خروج البطولة بشكل مميز للغاية من خلال المنافسات والفعاليات التي جذبت الجماهير، كما أننا حرصنا على دعوة النجم العالمي الباكستاني شهيد أفريدي من اجل اثراء البطولة وقد رأينا الحماس الكبير للجماهير واللاعبين بتواجد النجم العالمي .

من جهته، أكد عبدالله خليل المهندي مدير الفعاليات في شركة Ooredoo على أهمية اقامة مثل هذه البطولات التي تجذب العمال والجاليات في إطار المشاركة الاجتماعية التي تأتي ضمن استراتيجية Ooredoo، وسعداء للغاية بنجاح النسخة الثانية من البطولة.

وأضاف المهندي أن المشاركة جاءت كبيرة ومميزة في رياضة تجذب اهتمام العمال والجاليات ، كما أن الحضور الكبير للجماهير أضفى الكثير من الاثارة وقد حرصنا على إقامة البطولة في عطلة نهاية الأسبوع لإتاحة الفرصة لعشاق الكريكت لحضور منافسات البطولة، مشيرا إلى أن المنافسات كانت قوية والأجواء جاءت مميزة للغاية، موجها الشكر للاتحاد القطري للعبة على المشاركة في تنظيم هذا الحدث الذي خرج بصورة رائعة للغاية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.