الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
11:12 ص بتوقيت الدوحة

تواصل الحملة الترويجية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها الـ47

الدوحة - قنا

الأربعاء، 24 أبريل 2019
كأس سمو الأمير
كأس سمو الأمير
تواصلت الجولات الترويجية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها السابعة والأربعين، والتي تلقى تجاوبا وتفاعلا كبيرا من الجميع، سواء موظفي ومسؤولي المؤسسات والشركات التي تشملها جولة الكأس أو الجماهير بشكل عام، والذين يتفاعلون مع الحدث بشكل مميز.

وفي إطار الزيارات والحملات الترويجية لبطولة كأس سمو الأمير التي تحمل شعار "كأس الأمير للجميع"، قام وفد الاتحاد القطري لكرة القدم بزيارة وزارة التعليم والتعليم العالي حيث تهدف الجولة مع هذه النسخة من الكأس أن تزور العديد من مؤسسات المجتمع المدني والجهات الجديدة في الدولة والتي لم تحظ بفرصة استضافة الكأس قبل ذلك، بالإضافة أيضا إلى العديد من مقرات الرعاة والشركاء التجاريين للبطولة والمدارس كذلك.

وتأتي جولة الكأس في كل موسم في إطار الشراكة الدائمة والتواصل المستمر للاتحاد القطري لكرة القدم مع المجتمع القطري بكافة شرائحه، وإيمانا من الاتحاد بالدور الكبير الذي تقوم به هذه الجهات والمؤسسات في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، لتؤكد الفعاليات والحملات الترويجية على أن بطولة كأس سمو الأمير المفدى تبقى الحدث الأهم الذي يترقبه الجميع، لما تمثله البطولة من قيمة معنوية كبيرة ذات مضامين رياضية، واجتماعية وثقافية كبيرة وذلك من خلال الفعاليات والبرامج العديدة المرافقة لها.

والتقى وفد الاتحاد أثناء الزيارة بنخبة من مسؤولي وزارة التعليم والتعليم العالي الذين أبدوا ترحيباً واسعاً بوفد الاتحاد وبزيارة الكأس للوزارة .. وقد تخللت الزيارة نقاشات مثمرة ومهمة عن البطولة الغالية ومشوار الفرق المشاركة فيها، ودارت أحاديث شيقة عن ذكريات البطولة الغالية، وأعقبها التقاط الصور الجماعية مع الكأس الغالية والتي جمعت وفد الاتحاد بالسادة مسؤولي وزارة التعليم والتعليم العالي، وتم توجيه الدعوة لحضور مباريات البطولة والمباراة النهائية، واختتمت بتبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الجانبين.

وبهذه المناسبة، قال خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم " نعتز بتواجد كأس سمو الأمير في ضيافة وزارة التعليم والتعليم العالي، ذلك الصرح التعليمي الكبير الذي يساهم في تخريج الآلاف من أبنائنا وبناتنا ليشاركوا في صناعة مستقبل هذا الوطن، وننتهز هذه الفرصة لنتقدم بالشكر إلى السادة مسؤولي الوزارة على تعاونهم الدائم مع الاتحاد القطري لكرة القدم في كثير من الفعاليات، فهناك شراكة دائمة تجمعنا بالمدارس القطرية وبإشراف وزارة التعليم والتعليم العالي وتربطنا علاقة وثيقة من النجاح والتعاون الرائع والممتد منذ سنوات ، وتظهر آثاره جلية في كل موسم رياضي لاسيما مع بطولة كأس الأمير".

وأكد الكواري على أهمية العلاقة الاستراتيجية بين الاتحاد ووزارة التعليم "التي تعتبر شريكا مهما في عملنا مع القطاع التعليمي، ولاشك أن هذه فرصة مهمة بأن ندعو جميع الطلاب والطالبات لحضور مباريات كأس الأمير، وخصوصاً النهائي والذي يعتبر كرنفالا رياضيا".

وعلى صعيد آخر حظيت مدرسة سعود بن عبدالرحمن النموذجية بالوكرة باستضافة كأس سمو الأمير ضمن الجولات الترويجية التي يقوم بها وفد الاتحاد القطري، حيث جاءت الزيارة مثيرة بحماس الطلاب وكانت امتداداً لحالة من الحب والشوق الذي لا ينقطع لكأس الأمير.

جاء الاستقبال غاية في التميز والترحاب الكبير والحفاوة البالغة من إدارة المدرسة بالوفد والكأس الغالية، حيث لاقت الزيارة تفاعلاً متميزاً من قبل الطلاب، رغم حداثة سنهم، حيث أبدوا فرحتهم الكبيرة بتواجد الكأس الغالية، وأعربوا عن امتنانهم باختيار الاتحاد لمدرسة سعود بن عبدالرحمن ضمن المدارس المستضيفة للكأس في الجولات الترويجية للنسخة الحالية، كما كان هناك حرص كبير على التقاط الصور التذكارية مع الكأس والضيوف.

وقد تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية، وتم تسليم مجسم كأس الأمير لمديرة المدرسة من قبل جاسم التميمي.

وتمثل الزيارات الترويجية أهمية كبيرة للاتحاد إيماناً منه بالدور الكبير التي تقوم به المدارس في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، سواءً من المدارس القطرية أو مدارس الجاليات أو المدارس الأجنبية، وتستمر الجولات الترويجية لكأس الأمير طوال الفترة الحالية وحتى اقتراب موعد المباراة النهائية.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.