الخميس 18 رمضان / 23 مايو 2019
05:55 ص بتوقيت الدوحة

«الدولي الإسلامي» يحصل على أعلى شهادة في مجال حماية بيانات البطاقات المصرفية

الدوحة - قنا

الأربعاء، 24 أبريل 2019
احد فروع بنك قطر الدولي الاسلامي
احد فروع بنك قطر الدولي الاسلامي
حصل بنك قطر الدولي الإسلامي على أعلى شهادة في مجال حماية بيانات البطاقات المصرفية "PCI-DSS" التي تمنحها شركة SISA للمؤسسات التي تحقق أرفع المعايير الأمنية في هذا المجال.

وتسلم السيد جمال الجمال نائب الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي الشهادة من السيد راي فنسنت - رئيس الأعمال لشركة SISA في قطر وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، وذلك خلال حفل أقيم بمقر الدولي الإسلامي بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وأوضح السيد الجمال، أن حصول البنك مجددا على هذه الشهادة للمرة الرابعة على التوالي يعكس استثماراته المتعددة وطويلة الأمد في مجال تطوير الأمن السيبراني، وحرصه أيضا على توفير أعلى معايير الأمان فيما يتعلق بجميع معاملاته وخدماته وبيانات عملائه.

وأشار الجمال إلى أن شهادة "PCI-DSS" التي حافظ عليها الدولي الإسلامي طوال تلك السنوات ليست مجرد شهادة بل هي نتاج تراكم للخطط والخبرات والاستثمار الذكي في التكنولوجيا، مؤكدا أن الدولي الإسلامي سيواصل استثماره الناجح في تطوير النظم والبرمجيات والتكنولوجيا التي تسهم في الوصول إلى أعلى المعايير العالمية في هذا المجال وبما يسهم في تخفيض المخاطر المختلفة ولاسيما تلك المتعلقة بالأمن السيبراني.

من جانبه أكد السيد راي فنسنت - رئيس الأعمال لشركة SISA في قطر وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، أن الاهتمام بأمن البيانات والأنظمة المصرفية وتعزيز الأمن السيبراني أصبح اليوم من أهم الأولويات في القطاع المصرفي، وأنه بحصول الدولي الإسلامي على شهادة "PCI-DSS" فهو يثبت أنه نجح في تحقيق أعلى معايير الأمن المطبقة في القطاع المصرفي عالميا.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.