الأحد 18 ذو القعدة / 21 يوليه 2019
06:46 م بتوقيت الدوحة

مدرب الريان يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة الوحدة الإماراتي

دبي- قنا

الأحد، 21 أبريل 2019
. - فريق الريان في تدريبه قبل مواجهة الوحدة الإماراتي (تويتر)
. - فريق الريان في تدريبه قبل مواجهة الوحدة الإماراتي (تويتر)
شدد البرازيلي دي سوزا، مدرب الفريق الاول لنادي الريان القطري، على أن فريقه سيلعب المواجهة أمام الوحدة الاماراتي غدا، الإثنين، باستاد آل نهيان، من أجل إحراز النقاط الثلاث ، ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم.

وقال مدرب الريان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، إن المباراة ستكون صعبة ولكن نحن جئنا من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن كل فرق المجموعة لديها حظوظ في التأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا.

وأضاف سوزا "لدينا فرصة التأهل، حيث إن 9 نقاط تكفي الفريق للعبور للدور المقبل، وأنا راض عما قدمه الفريق خلال المباريات الماضية، ونطمح للفوز بهذه المباراة، وهناك ضغوطات علينا، ولكن الفريق يركز على الفوز فقط، وتدربنا بكل جدية لتحقيق المطلوب".

وأشار المدرب البرازيلي الى أن ثقته كبيرة في لاعبيه للعودة بنقاط المباراة، وأنه يراهن كثيرا على هذه المباراة لتكون بداية عودة الفريق في دوري الأبطال، خصوصا بعد أن استعاد اللاعبون ثقتهم بأنفسهم في الأيام الماضية.

وأوضح المدرب أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق الوحدة الذي حقق الفوز بالدوحة، وهو أمر يصعب المباراة أيضا ويجعلها أكثر قوة.. مشيرا إلى أن الوحدة لديه فريق قوي ومتميز ولكننا قادرون على تحقيق الفوز في ملعبه وأمام جماهيره .

وعلى الجانب الاخر اكد الهولندي تين كات، مدرب الوحدة الإماراتي، صعوبة مواجهة فريقه وضيفه الريان القطري، قائلا ان المباراة ستكون صعبة على الفريقين، وسنحتاج إلى المزيد من الحظ في هذا اللقاء، والذي تخلى عن الوحدة كثيرا هذا الموسم.

وأضاف تين كات "إن الجمهور سيكون سلاحنا الأول، والتركيز سلاحنا الثاني، وسنقاتل بكل ما نملك على نقاط المباراة الثلاث، والوحدة مطالب بتقديم أفضل ما عنده لتحقيق الفوز، ونتوقع ردة فعل من المنافس، لكننا سنفعل كل شيء من أجل تعزيز حظوظنا في التأهل".

واشار مدرب الوحدة الى أن الريان فريق قوي والمباراة لن تكون سهلة أمامه، لا سيما وانه يعاني من بعض الغيابات ولكنه سيركز على ان يقدم فريقه مباراة مميزة تحقق له الفوز في الملعب وتدفع به لقمة المجموعة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.