الأربعاء 23 صفر / 23 أكتوبر 2019
09:04 م بتوقيت الدوحة

ضمن بطولة كأس سمو الأمير

المرخية يقصي الخريطيات ويواجه الشحانية في المرحلة الثالثة

الدوحة - قنا

الأحد، 21 أبريل 2019
. - جانب من المباراة
. - جانب من المباراة
فجر المرخية المنتمي لدوري الدرجة الثانية، مفاجأة كبيرة بعد فوزه على الخريطيات بواقع خمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، في إطار مباريات المرحلة الثانية من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم في نسختها الـ47.

وبهذا الفوز خطف المرخية بطاقة التأهل للمرحلة الثالثة، حيث سيلعب مع الشحانية، ثم سيواجه الفائز في هذه المواجهة فريق الدحيل في المرحلة الرابعة.

سجل أهداف المرخية كل من عبدالله فهد وعدي جفال وكالو وأسامة العون وحمزة الصنهاجي من ركلة جزاء في الدقائق 9 و 12 و 19 و 22 و 93، بينما أحرز للخريطيات كل من الروماني لازار "هدفان" في الدقيقتين 40 و 70 ، وعبدالرحمن أبكر في الدقيقة 87.

ونجح المرخية في السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول، والذي سجل خلاله أهدافه الأربعة في أول 22 دقيقة، قبل أن يقلص الخريطيات الفارق إلى 4-1 قبل نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني كشر الخريطيات عن أنيابه وتملك زمام الأمور، ونجح في تسجيل هدفين وكان قريباً جداً من إدراك التعادل لكن دفاع المرخية كان بالمرصاد لكل محاولات الخريطيات، وذلك قبل أن يحسم المرخية المواجهة في الدقيقة 93 بالهدف الخامس.

وكان الخريطيات الذي هبط رسميا للدرجة الثانية، يمني النفس بأن يعوض إخفاقه المحلي في أغلى البطولات لكنه لم يوفق في ذلك، لينتهي موسم الفريق مبكرا تحت اشراف مدربه وسام رزق.

وكانت مواجهات المرحلة الثانية من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم قد انطلقت أمس، السبت، حيث اقتنص الخور بطاقة التأهل للمرحلة الثالثة المقبلة، حيث سيكون على موعد قوي في مواجهة الغرافة ثم الفائز منهما سيواجه السد في المرحلة الرابعة.. وفي مواجهة أخرى أمس أيضا تأهل فريق أم صلال على حساب نظيره الشمال بفوزه بثلاثة مقابل هدف واحد ليواجه بذلك العربي ثم سيواجه الفائز منهما فريق الريان في المرحلة الرابعة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.